English
   
مجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدوره
البحث
مجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدوره مجلس الشعب يقر قانون تعديل نسبة المساهمة الوطنية في إعادة الإعمار إلى 10 بالمئة... ووزير المالية يؤكد أنه يهدف إلى تعزيز نسبة المساهمة الوطنية في إعادة الاعمار وزيادة الامكانات المالية المتاحة لدى الموازنة العامة للدولة لهذا الغرض مجلس الشعب يقر مشروع قانون الموازنة العامة للدولة...وزير المالية :الحكومة تواصل العمل على تأمين متطلبات صمود الجيش والقوات المسلحة ودعم ذوي الشهداء والجرحى وتحسين الواقع المعيشي والخدمي للمواطنين مجلس الشعب يوافق على تقرير لجنة الموازنة والحسابات حول مشروع قانون الموازنة العامة للدولة..وزير المالية: يخدم العملية التنموية والاجتماعية
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

القرار رقم /1046/لعام 2011 -جدولة أرصدة رأس مال قروض مكافحة البطالة المستحقة الأداء

الجمهورية العربية السورية

 

رئاسة مجلس الوزراء

 

قرار رقم /1046/

 

رئيس مجلس الوزراء

 

بناءً على توصية اللجنة الاقتصادية بجلستها رقم /53/ تاريخ 6/12/2010 م   .

 

يقرر ما يلي :

 

مادة 1- تجدوا أرصدة رأس مال قروض مكافحة البطالة المستحقة الأداء المرصودة بتاريخ صدور هذا القرار والممنوحة بواسطة المصرف الزراعي التعاوني لإقامة مشاريع زراعية بشقيها الحيواني والنباتي ، وذلك لمدة ثلاث سنوات على أقساط نصف سنوية متساوية ، وتحدد تواريخ استحقاقها في 1/2 و 1/8 من كل عام .

 

مادة 2- تستمر القروض المجدولة بنفس الضمانات  السابقة ، و يبقى المدينون جميعهم أصلاء أو كفلاء أو ورثتهم ملتزمين بسداد الدين حتى الوفاء التام .

 

مادة 3- تخضع القروض المجدولة بموجب هذا القرار لمعدل الفائدة المطبق على القروض المتوسطة الأجل (قطاع خاص - غايات زراعية )  المعمول به لدى المصرف الزراعي التعاوني بتاريخ صدور هذا القرار .

 

مادة 4- يحق للمصرف  الزراعي التعاوني تحصيل الديون المجدولة بموجب هذا القرار من المدينين فبل تاريخ استحقاقها المحدد في 1/2 و 1/8 من كل عام ، وذلك في حال نضوج محاصيلهم أو تسويقها قبل هذا التاريخ .

 

مادة 5- تصدر الإدارة العامة للمصرف الزراعي التعاوني التعليمات اللازمة لتنفيذ هذا القرار .

 

مادة 6- يبلغ هذا القرار من يلزم لتنفيذه .

 

دمشق في 23 /1/2011 م

 

رئيس مجلس الوزراء

 

المهندس محمد ناجي عطري

 

 


التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance