English
   
الرئيس الأسد يطلق خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء المشروع الوطني للإصلاح الإداري.. ويوجه باتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف بعض المظاهر التي تسيء لحقوق المواطن ولا تليق بالوطن
البحث
أسماء المقبولين للاشتراك في مسابقة المصارف العامة من الفئة الثانية من حملة الشهادة العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية الفنية التجارية الرئيس الأسد يطلق خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء المشروع الوطني للإصلاح الإداري.. ويوجه الوزارات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف بعض المظاهر التي تسيء لحقوق المواطن ولا تليق بالوطن المهندس خميس يترأس اجتماعا نوعيا لمتابعة ملف القروض المتعثرة..تشكيل بعثة تفتيشية لمحاسبة المقصرين في تحصيل القروض.. ملاحقة المتخلفين عن السداد بكل الوسائل القانونية الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية وزير المالية خلال حضوره عرض تقديمي لمشروع أتمتة عمليات الإنفاق في القطاع الإداري الحكومي ..يؤكد أهمية هذا المشروع على أداء وزارة المالية والمؤسسات الحكومية بشكل عام و يوفر الجهد والوقت للوصول إلى نتائج تفيد وتدعم متخذي القرار اجتماع عمل في هيئة الإشراف على التأمين برئاسة رئيس مجلس الوزراء
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

المصرف العقاري يحقق زيادة بنسبة 28% عن الفترة نفسها من العام الماضي و 152 مليار ليرة حجم ودائعه في النصف الأول من 2009

ارتفع حجم ودائع المصرف العقاري خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 900ر151 مليار ليرة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي والتي بلغت 118 مليار ليرة بزيادة نسبتها 28 بالمئة...كما زادت أرصدة التوظيفات إلى 124 مليار ليرة بينما كانت في الفترة نفسها من العام الماضي 100 مليار بزيادة نسبتها 24 بالمئة وبلغ حجم الخطة التسليفية لغاية نهاية حزيران الماضي 23 مليار ليرة بينما لم تتجاوز العام الماضي 17 ملياراً.

\r\n

وأرجع وليد محمد علي معاون مدير التخطيط في المصرف هذه الزيادات في حجم الودائع والتسليفات والخطة التسليفية إلى ثقة المتعاملين في المصرف والتطور التقني والمعلوماتي والسرعة بالأداء والإنجاز إضافة إلى فتح قنوات جديدة للتوظيف وتوسيع قاعدة المستفيدين.

\r\n

يشار إلى أن المصرف كان قد أطلق خدمة القطع الأجنبي متحولاً بذلك إلى مصرف شامل بشكل رسمي لتمويل العمليات التجارية بالقطع الأجنبي وتقديم قرض إنمائي للشركات القائمة بهدف توسيع أعمالها وذلك بعد أن استعد تقنياً وتم تزويده بالقطع وأمن مصارف مراسلة في الخارج.

\r\n

سانا

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance