English
   
في اجتماعهم مع وزير المالية ..صناعيو تل كردي يطالبون بالإسراع بحل المشكلات التي تواجه عملهم
البحث
في اجتماعهم مع وزير المالية ..صناعيو تل كردي يطالبون بالإسراع بحل المشكلات التي تواجه عملهم زيارة عمل تتبعية شملت عدة محطات في محافظة ريف دمشق... رئيس مجلس الوزراء : تقديم الدعم والتسهيلات والقروض للراغبين والجادين بالعودة للعمل.. والإنتاج من أولويات الحكومة مجلس الشعب يحيل بيان الحكومة المالي ومشروع الموازنة العامة للدولة إلى لجنة الموازنة والحسابات بيان الحكومة المالي حول مشروع الموازنة العامة للدولة تحت قبة مجلس الشعب ....وزير المالية: الحكومة ستواصل العمل على “إدارة الموارد المتاحة وتوجيهها في أكثر القنوات فاعلية على مستوى النشاطين الاستهلاكي والإنتاجي الحكومة تقدم دعما ماديا مباشرا للفلاحين للحصول على بكاكير الأبقار ...وتوافق على قرار باعتبار إيرادات رسوم الإدارة المحلية المحصلة من كبار المكلفين في مديرية مالية دمشق إيرادات مركزية تحول إلى حساب وزارة الإدارة المحلية انطلاق أعمال الملتقى التأميني الوطني الأول... وزير المالية: ضرورة الوصول إلى سوق تأمين قوي في مرحلة إعادة الإعمار مجلس الوزراء يعتمد مشروع قانون الموازنة العامة للدولة بمبلغ 3187 مليار ليرة .. 700 مليار لدعم الطاقة الكهربائية و657 ملياراً للدعم الاجتماعي اختتام أعمال اللجنة الحكومية السورية الروسية المشتركة بالتوقيع على البروتوكول النهائي... المعلم: بناء قاعدة صلبة من التعاون الاستراتيجي.. روغوزين: الوقت حان لإحياء الاقتصاد السوري ... حمدان :بحثنا موضوع التأمين وإعادة التأمين
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

المصرف العقاري يحقق زيادة بنسبة 28% عن الفترة نفسها من العام الماضي و 152 مليار ليرة حجم ودائعه في النصف الأول من 2009

ارتفع حجم ودائع المصرف العقاري خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 900ر151 مليار ليرة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي والتي بلغت 118 مليار ليرة بزيادة نسبتها 28 بالمئة...كما زادت أرصدة التوظيفات إلى 124 مليار ليرة بينما كانت في الفترة نفسها من العام الماضي 100 مليار بزيادة نسبتها 24 بالمئة وبلغ حجم الخطة التسليفية لغاية نهاية حزيران الماضي 23 مليار ليرة بينما لم تتجاوز العام الماضي 17 ملياراً.

\r\n

وأرجع وليد محمد علي معاون مدير التخطيط في المصرف هذه الزيادات في حجم الودائع والتسليفات والخطة التسليفية إلى ثقة المتعاملين في المصرف والتطور التقني والمعلوماتي والسرعة بالأداء والإنجاز إضافة إلى فتح قنوات جديدة للتوظيف وتوسيع قاعدة المستفيدين.

\r\n

يشار إلى أن المصرف كان قد أطلق خدمة القطع الأجنبي متحولاً بذلك إلى مصرف شامل بشكل رسمي لتمويل العمليات التجارية بالقطع الأجنبي وتقديم قرض إنمائي للشركات القائمة بهدف توسيع أعمالها وذلك بعد أن استعد تقنياً وتم تزويده بالقطع وأمن مصارف مراسلة في الخارج.

\r\n

سانا

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance