English
   
ملتقى رجال الأعمال بحلب يختتم أعماله.. دفع عملية الإنتاج ومعالجة القروض المتعثرة
البحث
ملتقى رجال الأعمال بحلب يختتم أعماله.. دفع عملية الإنتاج ومعالجة القروض المتعثرة وزير المالية: إعادة تأهيل فروع المصرف التجاري في حلب المتضررة بفعل الإرهاب اجتماع عمل برئاسة المهندس خميس مع إدارة سوق دمشق للأوراق المالية.. زيادة عدد الشركات المدرجة في السوق وتوفير المناخ المناسب للاستثمار إطلاق منظومة إشارات الحجز الاحتياطي تجريبيا في الشركة السورية للاتصالات بالمزة بالتعاون والتنسيق بين جهات عامة عدة مجلس الوزراء :وضع خطة سياحية خدمية لجزيرة أرواد ويناقش واقع الجامعات الخاصة... عرض أداء عمل اللجنة الاقتصادية ومناقشة الوضع المعيشي والاقتصادي للمواطن بالإضافة إلى سياسات الدعم الحكومي
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

المصرف العقاري يحقق زيادة بنسبة 28% عن الفترة نفسها من العام الماضي و 152 مليار ليرة حجم ودائعه في النصف الأول من 2009

ارتفع حجم ودائع المصرف العقاري خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 900ر151 مليار ليرة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي والتي بلغت 118 مليار ليرة بزيادة نسبتها 28 بالمئة...كما زادت أرصدة التوظيفات إلى 124 مليار ليرة بينما كانت في الفترة نفسها من العام الماضي 100 مليار بزيادة نسبتها 24 بالمئة وبلغ حجم الخطة التسليفية لغاية نهاية حزيران الماضي 23 مليار ليرة بينما لم تتجاوز العام الماضي 17 ملياراً.

\r\n

وأرجع وليد محمد علي معاون مدير التخطيط في المصرف هذه الزيادات في حجم الودائع والتسليفات والخطة التسليفية إلى ثقة المتعاملين في المصرف والتطور التقني والمعلوماتي والسرعة بالأداء والإنجاز إضافة إلى فتح قنوات جديدة للتوظيف وتوسيع قاعدة المستفيدين.

\r\n

يشار إلى أن المصرف كان قد أطلق خدمة القطع الأجنبي متحولاً بذلك إلى مصرف شامل بشكل رسمي لتمويل العمليات التجارية بالقطع الأجنبي وتقديم قرض إنمائي للشركات القائمة بهدف توسيع أعمالها وذلك بعد أن استعد تقنياً وتم تزويده بالقطع وأمن مصارف مراسلة في الخارج.

\r\n

سانا

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance