English
   
الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب
البحث
وزير المالية يفاجئ موظفي مالية السويداء.. ويؤكـد عدم فرض ضـرائب جديدة سورية وإيران توقعان خمسة عقود منبثقة عن اتفاقية التعاون الاقتصادي المشترك في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية والصناعة والنفط والاتصالات اجتماع عمل خاص برئاسة المهندس خميس.. تشكيل لجنة تدقيق للوقوف على ملفات القروض المتعثرة في المصارف العامة الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب المصرف الزراعي في مصياف يستمر في بتوزيع البذار والأسمدة المخصصة للزراعات الشتوية للموسم الزراعي 2016-2017 ..
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

تشكيل لجنة في الادارة المركزية لوزارة المالية مهمتها ضبط وترشيد الانفاق وتحديد مكامن الهدر وحالات الترهل والفساد الإداري واقتراح الاجراءات الواجب اتخاذها حيال ذلك

 

أصدر الدكتور مأمون حمدان القرار رقم 2285/و تاريخ 14-11-2016 المتضمن تشكيل لجنة في الإدارة المركزية لوزارة المالية مهمتها ضبط وترشيد الانفاق وتحديد مكامن الهدر وحالات الترهل والفساد الإداري واقتراح الاجراءات الواجب اتخاذها حيال ذلك.

اللجنة برئاسة السيد معاون الوزير لشؤون الانفاق محمد عمر العلبي وعضوية كلا من :مدير الموازنة العامة،مدير شؤون المؤسسات،مدير الشؤون القانونية والقضايا،مدير الشؤون الادارية ،محاسب الادارة ،معاون مدير الشؤون الادارية .

 

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance