English
   
الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب
البحث
وزير المالية يفاجئ موظفي مالية السويداء.. ويؤكـد عدم فرض ضـرائب جديدة سورية وإيران توقعان خمسة عقود منبثقة عن اتفاقية التعاون الاقتصادي المشترك في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية والصناعة والنفط والاتصالات اجتماع عمل خاص برئاسة المهندس خميس.. تشكيل لجنة تدقيق للوقوف على ملفات القروض المتعثرة في المصارف العامة الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب المصرف الزراعي في مصياف يستمر في بتوزيع البذار والأسمدة المخصصة للزراعات الشتوية للموسم الزراعي 2016-2017 ..
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

زيارة وزير المالية إلى حلب:الدعوة إلى بذل المزيد من الجهد و العمل في المالية ... إعفاء مدير فرع المؤسسة العامة للتأمين والمعاش ،ويمهل فرع المصرف العقاري أسبوعاً واحداً لتنظيم العمل وتحسين الخدمات

 

دعا وزير المالية الدكتور مأمون حمدان خلال اجتماعه مع رؤساء الأقسام في مديرية مالية حلب إلى بذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق نقلة نوعية في الأداء بما يحقق خدمة أفضل للمواطنين، والتركيز على أتمتة العمل والسجلات للتخفيف من الورقيات والمعاملات الروتينية، وحسن استثمار الموارد البشرية والفنية وتأهيل الكوادر الحالية.

واشار الدكتور حمدان إلى أن الوزارة تعمل على تطوير البرمجيات المستخدمة بما ينعكس على مجمل العمل المنجز وعلى خدمة المواطن، مشدداً على ضرورة مكافحة الفساد بكل أشكاله، قائلاً: إن تأخير إنجاز معاملات المواطنين هو شكل من أشكال الفساد ومن يستطِع إنجاز أية معاملة بصورة صحيحة ولا يقُم بذلك فهو فاسد، مؤكداً عدم التساهل مطلقاً مع أية حالة.
من جانبه بيّن محافظ حلب حسين دياب أن المحافظة حريصة على توفير الخدمات للمواطنين كافة، وهناك متابعة لعمل المديريات من خلال الجولات الدائمة للوقوف على الواقع وسبل تحسينه، في حين قدّم محمود جمل مدير مالية حلب ورؤساء الأقسام عرضاً للعمل المنجز ومقترحات تطويره ومستلزمات العمل للمرحلة القادمة.
وفي سياق متصل تفقّد وزير المالية ومحافظ حلب عمل فرع المؤسسة العامة للتأمين والمعاش، وقد أظهرت الجولة تقصيراً واضحاً من إدارة الفرع في متابعة شؤون ومعاملات المواطنين وعدم تنظيم العمل بالشكل المطلوب، حيث قام الوزير بإعفاء مدير الفرع عبد الحافظ الصالح من إدارة الفرع وتكليف معاون المدير بتسيير العمل، مؤكداً وجوب التفاني في العمل لخدمة المراجعين وأغلبهم من المتقاعدين وكبار السن.
وفي فرع المصرف العقاري تابع الوزير والمحافظ العمل وتحاورا مع المواطنين الذي اشتكوا من التأخر في تقديم الخدمات، وعقب الجولة التي أظهرت عدم تنظيم العمل وحدوث ازدحام من المراجعين أمهل الوزير إدارة الفرع أسبوعاً واحداً لتنظيم العمل بما يسهم في سرعة خدمة المراجعين وتحسين الخدمات والاستفادة القصوى من المكان والكوادر البشرية والإمكانات الفنية.

 

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance