English
   
الرئيس الأسد يصدر قانونا يقضي بإعفاء منشآت المداجن والمباقر من ضريبة الدخل لمدة خمسة أعوام
البحث
الرئيس الأسد يصدر قانونا يقضي بإعفاء منشآت المداجن والمباقر من ضريبة الدخل لمدة خمسة أعوام مجلس المحاسبة والتدقيق برئاسة الدكتور مأمون حمدان وزير المالية يصدر نتائج امتحان المحاسبين القانونيين لعام 2016 مجلس الوزراء يعدل نسبة تخفيض استهلاك الوقود في الجهات العامة إلى 25 بالمئة ويوافق على تقديم سلفة مالية بقيمة 500 مليون ليرة للسورية للتجارة مجلس الشعب يناقش أداء وزارة المالية.. حمدان: لا ضرائب جديدة على المواطنين.. مطلب زيادة التعويض العائلي محق ويمكن دراسته وزير المالية لصناعيين سوريين مقيمين في مصر: الحكومة تدعم عودة إقلاع أعمالكم في الوطن مجلس الوزراء يقرر تشكيل فريق عمل مركزي لوضع آلية لضبط توزيع المشتقات النفطية ومعالجة أوضاع العاملين في دير الزور والرقة وإدلب
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

زيارة وزير المالية إلى حلب:الدعوة إلى بذل المزيد من الجهد و العمل في المالية ... إعفاء مدير فرع المؤسسة العامة للتأمين والمعاش ،ويمهل فرع المصرف العقاري أسبوعاً واحداً لتنظيم العمل وتحسين الخدمات

 

\r\n

دعا وزير المالية الدكتور مأمون حمدان خلال اجتماعه مع رؤساء الأقسام في\r\nمديرية مالية حلب إلى بذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق نقلة\r\nنوعية في الأداء بما يحقق خدمة أفضل للمواطنين، والتركيز على أتمتة العمل والسجلات\r\nللتخفيف من الورقيات والمعاملات الروتينية، وحسن استثمار الموارد البشرية والفنية\r\nوتأهيل الكوادر الحالية.

\r\n

واشار الدكتور حمدان إلى أن الوزارة تعمل على تطوير البرمجيات\r\nالمستخدمة بما ينعكس على مجمل العمل المنجز وعلى خدمة المواطن، مشدداً على ضرورة\r\nمكافحة الفساد بكل أشكاله، قائلاً: إن تأخير إنجاز معاملات المواطنين هو شكل من\r\nأشكال الفساد ومن يستطِع إنجاز أية معاملة بصورة صحيحة ولا يقُم بذلك فهو فاسد،\r\nمؤكداً عدم التساهل مطلقاً مع أية حالة.
\r\nمن جانبه بيّن محافظ حلب حسين دياب أن المحافظة حريصة على توفير\r\nالخدمات للمواطنين كافة، وهناك متابعة لعمل المديريات من خلال الجولات الدائمة\r\nللوقوف على الواقع وسبل تحسينه، في حين قدّم محمود جمل مدير مالية حلب ورؤساء\r\nالأقسام عرضاً للعمل المنجز ومقترحات تطويره ومستلزمات العمل للمرحلة القادمة.
\r\nوفي سياق متصل تفقّد وزير المالية ومحافظ حلب عمل فرع المؤسسة العامة\r\nللتأمين والمعاش، وقد أظهرت الجولة تقصيراً واضحاً من إدارة الفرع في متابعة شؤون\r\nومعاملات المواطنين وعدم تنظيم العمل بالشكل المطلوب، حيث قام الوزير بإعفاء مدير\r\nالفرع عبد الحافظ الصالح من إدارة الفرع وتكليف معاون المدير بتسيير العمل، مؤكداً\r\nوجوب التفاني في العمل لخدمة المراجعين وأغلبهم من المتقاعدين وكبار السن.
\r\nوفي فرع المصرف العقاري تابع الوزير والمحافظ العمل وتحاورا مع\r\nالمواطنين الذي اشتكوا من التأخر في تقديم الخدمات، وعقب الجولة التي أظهرت عدم\r\nتنظيم العمل وحدوث ازدحام من المراجعين أمهل الوزير إدارة الفرع أسبوعاً واحداً\r\nلتنظيم العمل بما يسهم في سرعة خدمة المراجعين وتحسين الخدمات والاستفادة القصوى\r\nمن المكان والكوادر البشرية والإمكانات الفنية.

\r\n

 

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance