English
   
مجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدوره
البحث
مجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدوره مجلس الشعب يقر قانون تعديل نسبة المساهمة الوطنية في إعادة الإعمار إلى 10 بالمئة... ووزير المالية يؤكد أنه يهدف إلى تعزيز نسبة المساهمة الوطنية في إعادة الاعمار وزيادة الامكانات المالية المتاحة لدى الموازنة العامة للدولة لهذا الغرض مجلس الشعب يقر مشروع قانون الموازنة العامة للدولة...وزير المالية :الحكومة تواصل العمل على تأمين متطلبات صمود الجيش والقوات المسلحة ودعم ذوي الشهداء والجرحى وتحسين الواقع المعيشي والخدمي للمواطنين مجلس الشعب يوافق على تقرير لجنة الموازنة والحسابات حول مشروع قانون الموازنة العامة للدولة..وزير المالية: يخدم العملية التنموية والاجتماعية
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

وزير المالية خلال تفقده مديرية الجمارك بحلب: تطبيق الأنظمة والقوانين وعدم التساهل مع حالات التقصير

 

\r\n

2017-01-03

\r\n

حلب-سانا

\r\n

أكد وزير المالية الدكتور\r\nمأمون حمدان ضرورة تطبيق الأنظمة والقوانين وعدم التساهل مع حالات التسيب والتقصير\r\nومحاربة الفساد بجميع أشكاله.

\r\n

وخلال جولة لوزير المالية\r\nأمس 3-1-2017إلى مديرية الجمارك في حلب اطلع فيها على واقع العمل في المديرية\r\nوالآليات المتبعة أشار إلى الدور المهم للجمارك في محاربة التهريب الذي يؤثر سلباً\r\nعلى الاقتصاد الوطني وعلى معيشة المواطن داعيا إلى العمل على إعطاء صورة جيدة عن\r\nالمديرية التي تشكل أحد أهم ركائز الحفاظ على اقتصادنا الوطني.

\r\n

واوضح حمدان أن الوزارة\r\nوبالتنسيق مع المديرية العامة للجمارك وضعت العديد من الخطط والاستراتيجيات لتطوير\r\nآليات عمل الجمارك والنهوض بهذا المرفق الحيوي لافتا إلى أن الوزارة بصدد وضع\r\nضوابط بالتعاون مع الجهات المعنية للقضاء على ظاهرة التهريب وحماية الاقتصاد\r\nالوطني ومؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الرادعة بحق كل المتورطين في الأعمال\r\nالمخالفة للأنظمة والقوانين المعمول بها.

\r\n

وتعهد الوزير حمدان\r\nبتذليل كل الصعوبات والمعوقات التي تعترض عمل المديرية والضابطة الجمركية وحل جميع\r\nالملفات العالقة مع الجهات ذات الصلة.

\r\n

من جهته أكد مدير جمارك\r\nحلب ابراهيم عبد الله أن الصعوبات التي واجهت عمل المديرية خلال الفترة السابقة لم\r\nتمنعها من أداء عملها وواجبها في مكافحة التهريب وإنجاز العديد من القضايا\r\nالجمركية مشيرا إلى أنه تم مؤخراً إعادة تفعيل أمانة الجمارك في المنطقة\r\nالصناعية بالشيخ نجار بهدف تسهيل الخدمات والإجراءات للصناعيين.

\r\n

شارك في الجولة عبد\r\nالكريم حسين المدير العام لهيئة الضرائب والرسوم ومحمود جمل مدير مالية حلب.

\r\n

 

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance