English
   
الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب
البحث
وزير المالية يفاجئ موظفي مالية السويداء.. ويؤكـد عدم فرض ضـرائب جديدة سورية وإيران توقعان خمسة عقود منبثقة عن اتفاقية التعاون الاقتصادي المشترك في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية والصناعة والنفط والاتصالات اجتماع عمل خاص برئاسة المهندس خميس.. تشكيل لجنة تدقيق للوقوف على ملفات القروض المتعثرة في المصارف العامة الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب المصرف الزراعي في مصياف يستمر في بتوزيع البذار والأسمدة المخصصة للزراعات الشتوية للموسم الزراعي 2016-2017 ..
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

وزير المالية يلتقي وفدا من اتحاد غرف التجارة العراقية ،ويؤكد وضع جميع الإمكانيات والتسهيلات لتطوير العلاقات التجارية والصناعية بين سورية و العراق

 

بحث وزير المالية الدكتور مأمون حمدان أمس 8-1-2017 مع وفد من اتحاد غرف التجارة العراقية برئاسة جعفر الحمداني رئيس الوفد ،العلاقات الاقتصادية بين البلدين الشقيقين سورية و العراق.

وتناول الاجتماع سبل تنشيط التعاون والتبادل التجاري بين البلدين من خلال تأمين طرق تجارية ومعابر حدودية كمعبر التنف وإعادة تفعيل النقل الجوي لنقل البضائع الخفيفة بالإضافة إلى تسهيل عمليات التحويل والسداد النقدي بين البلدين.

وأكد وزير المالية استعداد الوزارة لوضع الإمكانيات والتسهيلات الممكنة التي من شأنها تطوير العلاقات التجارية والصناعية بين البلدين وبما يحقق المنفعة الاقتصادية المشتركة  ،من خلال تنشيط الاستيراد والتصدير وتأمين الطرق التجارية وحل مسألة التحويلات النقدية بين البلدين .

حضر الاجتماع ممثلون عن الإدارة الضريبية والجمركية و غرف التجارة السورية.

 

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance