English
   
الرئيس الأسد يصدر قانونا يقضي بإعفاء منشآت المداجن والمباقر من ضريبة الدخل لمدة خمسة أعوام
البحث
الرئيس الأسد يصدر قانونا يقضي بإعفاء منشآت المداجن والمباقر من ضريبة الدخل لمدة خمسة أعوام مجلس المحاسبة والتدقيق برئاسة الدكتور مأمون حمدان وزير المالية يصدر نتائج امتحان المحاسبين القانونيين لعام 2016 مجلس الوزراء يعدل نسبة تخفيض استهلاك الوقود في الجهات العامة إلى 25 بالمئة ويوافق على تقديم سلفة مالية بقيمة 500 مليون ليرة للسورية للتجارة مجلس الشعب يناقش أداء وزارة المالية.. حمدان: لا ضرائب جديدة على المواطنين.. مطلب زيادة التعويض العائلي محق ويمكن دراسته وزير المالية لصناعيين سوريين مقيمين في مصر: الحكومة تدعم عودة إقلاع أعمالكم في الوطن مجلس الوزراء يقرر تشكيل فريق عمل مركزي لوضع آلية لضبط توزيع المشتقات النفطية ومعالجة أوضاع العاملين في دير الزور والرقة وإدلب
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

وزير المالية يلتقي وفدا من اتحاد غرف التجارة العراقية ،ويؤكد وضع جميع الإمكانيات والتسهيلات لتطوير العلاقات التجارية والصناعية بين سورية و العراق

 

\r\n

بحث\r\nوزير المالية الدكتور مأمون حمدان أمس 8-1-2017 مع وفد من اتحاد غرف التجارة\r\nالعراقية برئاسة جعفر الحمداني رئيس الوفد ،العلاقات الاقتصادية بين البلدين\r\nالشقيقين سورية و العراق.

\r\n

وتناول الاجتماع سبل تنشيط التعاون والتبادل التجاري بين البلدين من\r\nخلال تأمين طرق تجارية ومعابر حدودية كمعبر التنف وإعادة تفعيل النقل الجوي لنقل\r\nالبضائع الخفيفة بالإضافة إلى تسهيل عمليات التحويل والسداد النقدي بين البلدين.

\r\n

وأكد وزير\r\nالمالية استعداد الوزارة لوضع الإمكانيات والتسهيلات الممكنة التي من شأنها تطوير\r\nالعلاقات التجارية والصناعية بين البلدين وبما يحقق المنفعة الاقتصادية المشتركة  ،من خلال تنشيط الاستيراد والتصدير وتأمين\r\nالطرق التجارية وحل مسألة التحويلات النقدية بين البلدين .

\r\n

حضر الاجتماع\r\nممثلون عن الإدارة الضريبية والجمركية و غرف التجارة السورية.

\r\n

 

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance