English
   
ملتقى رجال الأعمال بحلب يختتم أعماله.. دفع عملية الإنتاج ومعالجة القروض المتعثرة
البحث
ملتقى رجال الأعمال بحلب يختتم أعماله.. دفع عملية الإنتاج ومعالجة القروض المتعثرة وزير المالية: إعادة تأهيل فروع المصرف التجاري في حلب المتضررة بفعل الإرهاب اجتماع عمل برئاسة المهندس خميس مع إدارة سوق دمشق للأوراق المالية.. زيادة عدد الشركات المدرجة في السوق وتوفير المناخ المناسب للاستثمار إطلاق منظومة إشارات الحجز الاحتياطي تجريبيا في الشركة السورية للاتصالات بالمزة بالتعاون والتنسيق بين جهات عامة عدة مجلس الوزراء :وضع خطة سياحية خدمية لجزيرة أرواد ويناقش واقع الجامعات الخاصة... عرض أداء عمل اللجنة الاقتصادية ومناقشة الوضع المعيشي والاقتصادي للمواطن بالإضافة إلى سياسات الدعم الحكومي
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

بعد ورود شكاوى تتعلق بحالات ازدحام متكررة تحدث في الفرع 11 التابع للمصرف التجاري السوري ...وزير المالية يقوم بزيارة مفاجئة إلى الفرع المذكور

نظراً لورود شكاوى تتعلق بحالات ازدحام متكررة تحدث في الفرع 11 التابع للمصرف التجاري السوري ..قام وزير المالية الدكتور مأمون حمدان بزيارة مفاجئة إلى الفرع المذكور الواقع في منطقة البرامكة في دمشق.

ووجه الدكتور حمدان بحل مشكلة الازدحام التي تحدث في هذا الفرع بالنظر لقربه من مركز الهجرة و الجوازات ومن مؤسسة التأمينات الاجتماعية ،وذلك عن طريق استحداث كوات تخديم  إضافية فيه ،كما طلب من مدير الفرع دراسة امكانية استحداث كوة في مقر مركز الهجرة والجوازات .

واستمع الوزير حمدان إلى شكاوى من مواطنين تواجدوا في المكان ،موجهاً مدير الفرع بضرورة الإعلان في الصحف أو بقية الوسائل عن اليوم الذي تتم فيه عمليات الجرد وهي اليوم الأخير من كل شهر كي يعلم المواطنون بذلك مسبقاً ،علماً أن الفرع المذكور علق إعلاناً بذلك عند مدخله.

 

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance