English
   
مجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدوره
البحث
مجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدوره مجلس الشعب يقر قانون تعديل نسبة المساهمة الوطنية في إعادة الإعمار إلى 10 بالمئة... ووزير المالية يؤكد أنه يهدف إلى تعزيز نسبة المساهمة الوطنية في إعادة الاعمار وزيادة الامكانات المالية المتاحة لدى الموازنة العامة للدولة لهذا الغرض مجلس الشعب يقر مشروع قانون الموازنة العامة للدولة...وزير المالية :الحكومة تواصل العمل على تأمين متطلبات صمود الجيش والقوات المسلحة ودعم ذوي الشهداء والجرحى وتحسين الواقع المعيشي والخدمي للمواطنين مجلس الشعب يوافق على تقرير لجنة الموازنة والحسابات حول مشروع قانون الموازنة العامة للدولة..وزير المالية: يخدم العملية التنموية والاجتماعية
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

مجلس إدارة هيئة الاشراف على التمويل العقاري يقرالدليل الارشادي للتقييم العقاري

 

أقر مجلس إدارة هيئة التمويل العقاري في اجتماعه أمس برئاسة الدكتور مأمون حمدان وزير المالية الدليل الارشادي للتقييم العقاري .

وبين الدكتور حمدان أهمية هذا الدليل لجهة مشروع قانون البيوع العقارية الذي أقره مجلس الوزراء مؤخراً..ويتضمن الدليل معايير التقييم العقاري،ومعايير التقييم لغايات التأمين مع أمثلة عن طرق التقييم العقاري وملخص القوانين المتعلقة بالعقارات التي تدخل في صلب عمل المقيم العقاري .

على صعيد آخر وافق المجلس على إجراء اختبار للسادة المتقدمين لاختبار التقييم العقاري  ممن لم تسمح لهم ظروفهم بحضور الامتحان عام 2014 و الذين احتفظوا بحقهم فيه،على أن يتم الإعلان عن موعد التقدم لاحقاً  ،كما وافق المجلس على إجراء امتحان التقييم مستقبلاً في حلب و اللاذقية شريطة أن يبلغ عدد المتقدمين لصالح كل محافظة 50 متقدماً على الأقل .

ويشترط في المتقدم للنيل شهادة المقيم العقاري أن يكون مهندساً مدنياً أو معمارياً أو من حملة شهادة الحقوق أو الاقتصاد ،وأن يخضع لفترة تدريب  مدتها عامين ،ليتقدم بعدها للاختبار .

 

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance