English
   
ملتقى رجال الأعمال بحلب يختتم أعماله.. دفع عملية الإنتاج ومعالجة القروض المتعثرة
البحث
ملتقى رجال الأعمال بحلب يختتم أعماله.. دفع عملية الإنتاج ومعالجة القروض المتعثرة وزير المالية: إعادة تأهيل فروع المصرف التجاري في حلب المتضررة بفعل الإرهاب اجتماع عمل برئاسة المهندس خميس مع إدارة سوق دمشق للأوراق المالية.. زيادة عدد الشركات المدرجة في السوق وتوفير المناخ المناسب للاستثمار إطلاق منظومة إشارات الحجز الاحتياطي تجريبيا في الشركة السورية للاتصالات بالمزة بالتعاون والتنسيق بين جهات عامة عدة مجلس الوزراء :وضع خطة سياحية خدمية لجزيرة أرواد ويناقش واقع الجامعات الخاصة... عرض أداء عمل اللجنة الاقتصادية ومناقشة الوضع المعيشي والاقتصادي للمواطن بالإضافة إلى سياسات الدعم الحكومي
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

مجلس إدارة هيئة الاشراف على التأمين يشكل لجنتين للحوكمة وتدقيق عمل شركات إدارة النفقات الطبية

انتهى اجتماع مجلس إدارة هيئة الاشراف على التأمين في جلسته أمس برئاسة الدكتور مأمون حمدان وزير المالية إلى تشكيل لجنتين من المجلس مهمة الأولى منهما تدقيق نظام عمل شركات إدارة النفقات الطبية  والثانية لدراسة الملاحظات حول مشروع نظام حوكمة شركات التأمين ،على أن تسجل كلتا اللجنتين ملاحظتها و اقتراحاتها ليتم عرضها على المجلس في جلسته المقبلة .

كما اطلع الدكتور حمدان على نتائج أعمال وأداء شركات التأمين والمخالفات الحاصلة لدى بعضها،وتم دراسة كل مخالفة على حدة واتخاذ الاجراءات والتدابير القانونية التي من شأنها عدم تكرار هذه المخالفات .

 

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance