English
   
ملتقى رجال الأعمال بحلب يختتم أعماله.. دفع عملية الإنتاج ومعالجة القروض المتعثرة
البحث
ملتقى رجال الأعمال بحلب يختتم أعماله.. دفع عملية الإنتاج ومعالجة القروض المتعثرة وزير المالية: إعادة تأهيل فروع المصرف التجاري في حلب المتضررة بفعل الإرهاب اجتماع عمل برئاسة المهندس خميس مع إدارة سوق دمشق للأوراق المالية.. زيادة عدد الشركات المدرجة في السوق وتوفير المناخ المناسب للاستثمار إطلاق منظومة إشارات الحجز الاحتياطي تجريبيا في الشركة السورية للاتصالات بالمزة بالتعاون والتنسيق بين جهات عامة عدة مجلس الوزراء :وضع خطة سياحية خدمية لجزيرة أرواد ويناقش واقع الجامعات الخاصة... عرض أداء عمل اللجنة الاقتصادية ومناقشة الوضع المعيشي والاقتصادي للمواطن بالإضافة إلى سياسات الدعم الحكومي
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

برعاية وزير المالية ... تخريج دفعة جديدة من محاسبي الإدارة

أكد وزير المالية الدكتور مأمون حمدان على حاجة القطاع العام إلى محاسبي إدارة أكفاء مزودين بالعلوم اللازمة لمهنتهم ،ما سيؤدي إلى الارتقاء بالعمل المحاسبي المؤسساتي .

كلام الوزير حمدان جاء اليوم خلال تخريج دفعة جديدة من محاسبي الإدارة وتسليمهم شهاداتهم ،حيث طلب  من الخريجين متابعة عملهم والإخلاص له ومتابعة تفاصيل المشاريع التي تنفذها الجهات العامة كافة  ،طالباً منهم السعي لامتلاك الخبرة الكافية ليكونوا المرجع الأساسي للعمل المحاسبي الحكومي، وأن يتمتعوا بالمعرفة والدراية التي تؤهّلهم لإضفاء قيمة مضافة في موقعهم، وأن يكونوا متأهبين لمواكبة وتلقف كل جديد في هذه المهنة.

يذكر أن عدد الخريجين في الدورة  بلغ 30 متقدماً .

حضر الاجتماع معاونو الوزير والمدراء المعنيون في الوزارة .

 

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance