English
   
وزير المالية يفتتح المقر الجديد لمديرية مال الزبداني ..ويؤكد أن القطاع المالي تعافى في معظم المناطق السورية
البحث
وزير المالية يفتتح المقر الجديد لمديرية مال الزبداني ..ويؤكد أن القطاع المالي تعافى في معظم المناطق السورية وزارة المالية تدعو المهندسين المفرزين لصالحها لاستكمال اجراءات تعيينهم أصولاً مجلس الوزراء يناقش مشروع قانون جديد للعقود توقيع اتفاقيات تعاون بين سورية وكوريا.. ومذكرات تفاهم في مجالات عدة
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

وزير المالية يلتقي السفير اللبناني و الحديث يتناول تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين البلدين

أكد الدكتور مأمون حمدان وزير المالية خلال استقباله اليوم 31-1-2018 السفير اللبناني في دمشق سعد زخيا على متانة و عمق العلاقة التاريخية التي تربط الشعبين الشقيقين اللبناني والسوري ،مشيراً إلى أن الحكومة السورية كانت ولا تزال تعمل لتحقيق مصلحة الشعبين الشقيقين بالرغم من الظروف السياسية التي كانت تحكم هذه العلاقة أحياناً.

بدوره أشار السفير زخيا إلى الروابط الاقتصادية والعائلية التي تحكم البلدين ،مؤكداً على استعداد الجانب اللبناني للمساهمة في مرحلة إعادة الإعمار عبر قنواته المختلفة ، مبيناً أنه و بالرغم من الأزمة التي فرضت على سورية فإن آلاف اللبنانيين لازالوا يؤمون دمشق للتزود من بضائعها التي لايزال البعض منها رخيصاً بالنسبة للبنانيين .

واتفق الجانبان على ضرورة تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين البلدين ومنها اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي واتفاقية تسهيل التبادل الجمركي واتفاقية تبادل وتسويق المنتجات الزراعية مع الاستعداد للتفكير بمجالات أخرى بحسب ما تقتضيه المرحلة القادمة .

 

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance