English
   
وزير المالية يعقد اجتماعاً مع مجلس هيئة الاشراف على التأمين لمناقشة تطوير القوانين التأمينية
البحث
وزير المالية يعقد اجتماعاً مع مجلس هيئة الاشراف على التأمين لمناقشة تطوير القوانين التأمينية الدكتور رياض عبد الرؤوف معاوناً لوزير المالية لشؤون الايرادات العامة وزير المالية يتفقد جاهزية الامانات الجمركية في حمص و اللاذقية..ويؤكد على جاهزية الخدمات الجمركية في معبري العريضة و جوسية وزير المالية يجتمع مع المكاتب الصحفية للمديريات والجهات التابعة لوزارة المالية ملتقى رجال الأعمال الخامس لإعمار المنطقتين الوسطى والشرقية 4 و5 تموز بحماة ملتقى رجال الأعمال الخامس لإعمار المنطقتين الوسطى والشرقية 4 و5 تموز بحماة مجلس الوزراء يناقش مشروع قانون يقضي بجواز تثبيت العاملين المؤقتين بموجب عقود سنوية
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

إفلاس خمسة بنوك أمريكية جديدة..والحصيلة تبلغ 45 بنكاً في عام 2009

أعلنت السلطات الأمريكية إفلاس خمسة بنوك جديدة ليصل عدد البنوك التي أعلن إفلاسها منذ بداية العام إلى 45 بنكاً بسبب الأزمة المالية العالمية وفقاً للأرقام الصادرة عن المؤسسة الاتحادية لضمان الودائع.

\r\n

وذكرموقع سي ان ان أن بنك كوميونيتي بنك أوف ويست جورجيا الذي يملك فرعين في فيلا ريكا وكينيسو أعلن عن إفلاسه متأثراً بالأزمة المالية العالمية التي أطاحت بالعديد من البنوك الصغيرة منها على وجه الخصوص وتبلغ أصول البنك نحو 4ر199 مليون دولار بينما بلغت ودائعه 5ر182 مليون دولار وفقاً للمؤسسة الاتحادية لضمان الودائع.

\r\n

كما أعلنت السلطات في جورجيا إغلاق بنك نيبرهود كوميونيتي بنك الذي يملك أربعة فروع في نيونان وسيقوم تشارتر بنك أوف ويست بوينت بشراء ودائع البنك البالغة 3ر191مليون دولار وأغلب أصول البنك البالغة 6ر221 مليون دولار وبهذا يصل عدد البنوك التي أفلست في جورجيا هذا العام إلى تسعة بنوك.

\r\n

وفي مينيسوتا أغلق بنك هورايزون ينك أوف باين سيتي الذي شترى ودائعه البالغة 6ر87 مليون دولار بنك ستيرنز بانك ما وافق على شراء 4ر84 مليون دولار من الأصول البالغة6ر87 مليون دولار.

\r\n

وتبع ميتروباسيفيك بنك البنوك المتساقطة ليتكفل سن ويست بانك أوف توستين بشراء أصول البنك البالغة 80 مليون دولار وودائعه البالغة 73 مليون دولار.

\r\n

وكانت السلطات الأمريكية المختصة أعلنت في وقت متأخر أمس إغلاق ميري بنك أوف لوس انجلوس وسيتم إعادة افتتاح فروع البنك الخمسة يوم الاثنين كفروع جديدة لويلشير ستيت بنك ويملك البنك المفلس أصولاً بقيمة 456 مليون دولار وودائع قيمتها 362 مليون دولار.

\r\n

وتكفل ويلشير ستيت بنك بشراء 449 مليون دولار من أصول البنك بينما ستتكفل مؤسسة ضمان الودائع بالبقية الباقية.

\r\n

يشار إلى أن مؤسسة ضمان الودائع خسرت يوم الجمعة نحو 2ر264 مليون دولار بسبب البنوك الخمسة المفلسة ، ليصل مجموع خسارتها منذ بداية العام94ر11 مليار دولار مقارنة بنحو 6ر17 ملياراً العام الماضي.


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance