English
   
ملتقى رجال الأعمال بحلب يختتم أعماله.. دفع عملية الإنتاج ومعالجة القروض المتعثرة
البحث
ملتقى رجال الأعمال بحلب يختتم أعماله.. دفع عملية الإنتاج ومعالجة القروض المتعثرة وزير المالية: إعادة تأهيل فروع المصرف التجاري في حلب المتضررة بفعل الإرهاب اجتماع عمل برئاسة المهندس خميس مع إدارة سوق دمشق للأوراق المالية.. زيادة عدد الشركات المدرجة في السوق وتوفير المناخ المناسب للاستثمار إطلاق منظومة إشارات الحجز الاحتياطي تجريبيا في الشركة السورية للاتصالات بالمزة بالتعاون والتنسيق بين جهات عامة عدة مجلس الوزراء :وضع خطة سياحية خدمية لجزيرة أرواد ويناقش واقع الجامعات الخاصة... عرض أداء عمل اللجنة الاقتصادية ومناقشة الوضع المعيشي والاقتصادي للمواطن بالإضافة إلى سياسات الدعم الحكومي
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

الاستثمارات الأجنبية في الطاقة الجزائرية بلغت 17 مليار دولار

الجزائر - وكالة واس - أعلنت وزارة الطاقة والمناجم الجزائرية ان الاستثمارات الأجنبية المباشرة في قطاع الطاقة والمناجم بلغت 17 بليون دولار، بين عامي 2000 و 2008، وبمعدل بليوني دولار سنوياً.

\r\n

وأوضحت الوزارة في بيان ان هذه الاستثمارات تشمل مشاركة مستثمرين أجانب في التنقيب وتطوير قطاع المحروقات ومحطات الكهرباء وتحلية مياه البحر والأعمال المنجمية.

\r\n

وحلّت أوروبا في مقدمة البلدان المستثمرة في الجزائر بنسبة 58 في المئة وبريطانيا 24 في المئة تليها الولايات المتحدة وكندا بمجموع 26 في المئة واستراليا 8 في المئة و دول آسيوية 5 في المئة. وحققت صادرات المحروقات خلال الفترة ذاتها 349 بليون دولار. وحصلت الأسواق الأوروبية على 63 في المئة من صادرات المحروقات والأميركية على 29 في المئة...وتتوقع الجزائر استلام 7 محطات كهرباء جديدة بين 2010 و2012.


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance