English
   
ملتقى رجال الأعمال بحلب يختتم أعماله.. دفع عملية الإنتاج ومعالجة القروض المتعثرة
البحث
ملتقى رجال الأعمال بحلب يختتم أعماله.. دفع عملية الإنتاج ومعالجة القروض المتعثرة وزير المالية: إعادة تأهيل فروع المصرف التجاري في حلب المتضررة بفعل الإرهاب اجتماع عمل برئاسة المهندس خميس مع إدارة سوق دمشق للأوراق المالية.. زيادة عدد الشركات المدرجة في السوق وتوفير المناخ المناسب للاستثمار إطلاق منظومة إشارات الحجز الاحتياطي تجريبيا في الشركة السورية للاتصالات بالمزة بالتعاون والتنسيق بين جهات عامة عدة مجلس الوزراء :وضع خطة سياحية خدمية لجزيرة أرواد ويناقش واقع الجامعات الخاصة... عرض أداء عمل اللجنة الاقتصادية ومناقشة الوضع المعيشي والاقتصادي للمواطن بالإضافة إلى سياسات الدعم الحكومي
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

إمارة دبي تدشن أطول مترو في العالم

ينطلق مترو دبي اليوم الذي يضم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال صناعة القطارات في العالم.

\r\n

وقال رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات في دبي مطر الطاير في تصريح له اليوم: إن مشروع مترو دبي الذي بدأ تنفيذه في عام 2005 يعد جزءاً من الخطة الإستراتيجية لعام 2015 التي وضعها حاكم دبي والتي تهدف إلى النهوض بالبنية التحتية للإمارة وتوفير نظام طرق ونقل متكامل موضحاً أن الهيئة تتوقع أن ترتفع نسبة الراكبين من 6بالمئة في العام الحالي لتتجاوز 30 بالمئة مع مطلع عام 2020.

\r\n

وأضاف الطاير أن هيئة الطرق والمواصلات تعول على المترو في ربط مناطق إمارة دبي وتنشيط التجارة والسياحة ورفع قيمة الأراضي والعقارات القريبة من محطات المترو إضافة إلى زيادة القوة التنافسية لدبي في تنظيم الفعاليات الدولية وخفض الخسائر الناجمة عن الازدحام التي بلغت العام الماضي خمسة مليارات درهم.

\r\n

وأشار الطاير إلى أنه تم اختيار المحطات العشر الأولى وفق الكثافة السكانية للمناطق القريبة منها متوقعاً أن يستخدم المترو 3500 راكب في الساعة.

\r\n

يذكرأن تكاليف تنفيذ مشروع مترو دبي تضاعفت جراء التوسعات والإضافات في المحطات لتتجاوز28مليار درهم وفاقت الميزانية التي رصدت سابقاً المقدّرة بنحو 5ر15 مليار درهم.

\r\n

دبي-سانا


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance