English
   
مجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدوره
البحث
مجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدوره مجلس الشعب يقر قانون تعديل نسبة المساهمة الوطنية في إعادة الإعمار إلى 10 بالمئة... ووزير المالية يؤكد أنه يهدف إلى تعزيز نسبة المساهمة الوطنية في إعادة الاعمار وزيادة الامكانات المالية المتاحة لدى الموازنة العامة للدولة لهذا الغرض مجلس الشعب يقر مشروع قانون الموازنة العامة للدولة...وزير المالية :الحكومة تواصل العمل على تأمين متطلبات صمود الجيش والقوات المسلحة ودعم ذوي الشهداء والجرحى وتحسين الواقع المعيشي والخدمي للمواطنين مجلس الشعب يوافق على تقرير لجنة الموازنة والحسابات حول مشروع قانون الموازنة العامة للدولة..وزير المالية: يخدم العملية التنموية والاجتماعية
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

البنك الدولي: آثار الأزمة الاقتصادية العالمية ربما تستمر لسنوات طويلة مقبلة .../64 /مليون فقير إضافي بنهاية العام الحالي

حذر روبرت زوليك رئيس البنك الدولي من أن آثار الأزمة الاقتصادية العالمية ربما تستمر لسنوات طويلة مقبلة وقال إن نحو 64 مليون إنسان سيسقطون في قبضة الفقر مع نهاية العام الجاري.

\r\n

ونقل موقع سي ان ان عن زوليك قوله إن العالم سيظل يعاني تداعيات سلبية للأزمة الاقتصادية لسنوات داعيا القطاع الخاص الى القيام بدور أكبر مع تراجع خطط التحفيز الحكومية.

\r\n

ورأى زوليك أن الوضع بالنسبة للدول الفقيرة هو مسألة وظائف ونمو اقتصادي مشيرا إلى معاناة تلك الدول مع الجوع والمرض اللذين سيؤثران على جيل من الأطفال لسنوات كثيرة.

\r\n

وشدد زوليك على أن مصلحة الدول المتقدمة تتمثل في أن تساعد الاقتصادات الناشئة على الخروج من الأزمة لأنها قد تكون مصدرا للنمو داعيا تلك الدول الى مساعدة العالم النامي أثناء هذه الأوقات الصعبة.

\r\n

وكان البنك الدولي حذر في تقرير أصدره عام 2009 من ارتفاع معدلات البطالة في العام الحالي بسبب أزمة الكساد العالمي وقال إنه رغم الانتعاش البطيء الذي سيعقب حالة الركود فان النشاط الاقتصادي العالمي سيعاني ارتفاع معدلات البطالة.


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance