English
   
وزير المالية : وضع الخطط اللازمة لتفعيل المؤسسات التابعة لوزارة المالية في دوما
البحث
وزير المالية يترأس اجتماعاً موسعاً للتأمين وزير المالية : وضع الخطط اللازمة لتفعيل المؤسسات التابعة لوزارة المالية في دوما الرئيس الأسد يصدر قانوناً يتضمن إعطاء صلاحيات أوسع للوزراء لجهة تصديق العقود المتعلقة بالانفاق الجاري والاستثماري الأوراق المطلوبة لتعيين المهندسين المفرزين إلى وزارة المالية وزير المالية يلتقي المدير الاقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وزارة المالية تقيم ورشة عمل تتناول القانون المالي الأساسي للجهات العامة ذات الطابع الإداري...الدكتور حمدان :نعمل على إعداد صك تشريعي جديد لوزارة المالية يتناول آلية عملها
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

البنك الدولي: آثار الأزمة الاقتصادية العالمية ربما تستمر لسنوات طويلة مقبلة .../64 /مليون فقير إضافي بنهاية العام الحالي

حذر روبرت زوليك رئيس البنك الدولي من أن آثار الأزمة الاقتصادية العالمية ربما تستمر لسنوات طويلة مقبلة وقال إن نحو 64 مليون إنسان سيسقطون في قبضة الفقر مع نهاية العام الجاري.

\r\n

ونقل موقع سي ان ان عن زوليك قوله إن العالم سيظل يعاني تداعيات سلبية للأزمة الاقتصادية لسنوات داعيا القطاع الخاص الى القيام بدور أكبر مع تراجع خطط التحفيز الحكومية.

\r\n

ورأى زوليك أن الوضع بالنسبة للدول الفقيرة هو مسألة وظائف ونمو اقتصادي مشيرا إلى معاناة تلك الدول مع الجوع والمرض اللذين سيؤثران على جيل من الأطفال لسنوات كثيرة.

\r\n

وشدد زوليك على أن مصلحة الدول المتقدمة تتمثل في أن تساعد الاقتصادات الناشئة على الخروج من الأزمة لأنها قد تكون مصدرا للنمو داعيا تلك الدول الى مساعدة العالم النامي أثناء هذه الأوقات الصعبة.

\r\n

وكان البنك الدولي حذر في تقرير أصدره عام 2009 من ارتفاع معدلات البطالة في العام الحالي بسبب أزمة الكساد العالمي وقال إنه رغم الانتعاش البطيء الذي سيعقب حالة الركود فان النشاط الاقتصادي العالمي سيعاني ارتفاع معدلات البطالة.


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance