English
   
الرئيس الأسد يصدر قانونا يقضي بإعفاء منشآت المداجن والمباقر من ضريبة الدخل لمدة خمسة أعوام
البحث
الرئيس الأسد يصدر قانونا يقضي بإعفاء منشآت المداجن والمباقر من ضريبة الدخل لمدة خمسة أعوام مجلس المحاسبة والتدقيق برئاسة الدكتور مأمون حمدان وزير المالية يصدر نتائج امتحان المحاسبين القانونيين لعام 2016 مجلس الوزراء يعدل نسبة تخفيض استهلاك الوقود في الجهات العامة إلى 25 بالمئة ويوافق على تقديم سلفة مالية بقيمة 500 مليون ليرة للسورية للتجارة مجلس الشعب يناقش أداء وزارة المالية.. حمدان: لا ضرائب جديدة على المواطنين.. مطلب زيادة التعويض العائلي محق ويمكن دراسته وزير المالية لصناعيين سوريين مقيمين في مصر: الحكومة تدعم عودة إقلاع أعمالكم في الوطن مجلس الوزراء يقرر تشكيل فريق عمل مركزي لوضع آلية لضبط توزيع المشتقات النفطية ومعالجة أوضاع العاملين في دير الزور والرقة وإدلب
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

زيادة نفوذ الدول النامية بالبنك الدولي

توصلت الدول الأعضاء بالبنك\r\nالدولي إلى اتفاق مبدئي بشأن نقل 3.13% من سلطة التصويت لمنح\r\nالدول النامية نفوذا أكبر في المؤسسة العالمية...وبينت مصادر في البنك أن من شأن\r\nهذا النقل أن يزيد أصوات الدول النامية إلى مستوى 47.19 %.

\r\n

ونقلت وكالة رويترز للأنباء\r\nعن مسؤولين بالبنك قولهم "إن هناك فرصة بنسبة 99% لإقرار هذا الاتفاق".

\r\n

وينتظر أن تصوت لجنة التنمية\r\nبالبنك في لقائها نصف السنوي بواشنطن على هذا الاتفاق، الأمر الذي\r\nيعد اعترافا بدور الدول النامية في مواجهة الأزمة المالية العالمية.

\r\n

وسيعد هذا الاتفاق مؤشرا على\r\nتحرك مماثل متوقع في صندوق النقد الدولي.

\r\n

وقبل أيام أوضح رئيس البنك\r\nروبرت زوليك أن التعافي القوي لاقتصادات الدول الصاعدة يستوجب تغيير نشاط البنك\r\nومؤسسات التمويل الدولية الأخرى في العالم والتي ظلت لسنوات تخضع لنفوذ الدول\r\nالغنية...وحث زوليك حينها لجنة صناعة القرارات في البنك على الموافقة على منح\r\nالدول النامية حصة أكبر من حقوق التصويت.

\r\n



اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance