English
   
الرئيس الأسد يطلق خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء المشروع الوطني للإصلاح الإداري.. ويوجه باتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف بعض المظاهر التي تسيء لحقوق المواطن ولا تليق بالوطن
البحث
أسماء المقبولين للاشتراك في مسابقة المصارف العامة من الفئة الثانية من حملة الشهادة العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية الفنية التجارية الرئيس الأسد يطلق خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء المشروع الوطني للإصلاح الإداري.. ويوجه الوزارات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف بعض المظاهر التي تسيء لحقوق المواطن ولا تليق بالوطن المهندس خميس يترأس اجتماعا نوعيا لمتابعة ملف القروض المتعثرة..تشكيل بعثة تفتيشية لمحاسبة المقصرين في تحصيل القروض.. ملاحقة المتخلفين عن السداد بكل الوسائل القانونية الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية وزير المالية خلال حضوره عرض تقديمي لمشروع أتمتة عمليات الإنفاق في القطاع الإداري الحكومي ..يؤكد أهمية هذا المشروع على أداء وزارة المالية والمؤسسات الحكومية بشكل عام و يوفر الجهد والوقت للوصول إلى نتائج تفيد وتدعم متخذي القرار اجتماع عمل في هيئة الإشراف على التأمين برئاسة رئيس مجلس الوزراء
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

زيادة نفوذ الدول النامية بالبنك الدولي

توصلت الدول الأعضاء بالبنك\r\nالدولي إلى اتفاق مبدئي بشأن نقل 3.13% من سلطة التصويت لمنح\r\nالدول النامية نفوذا أكبر في المؤسسة العالمية...وبينت مصادر في البنك أن من شأن\r\nهذا النقل أن يزيد أصوات الدول النامية إلى مستوى 47.19 %.

\r\n

ونقلت وكالة رويترز للأنباء\r\nعن مسؤولين بالبنك قولهم "إن هناك فرصة بنسبة 99% لإقرار هذا الاتفاق".

\r\n

وينتظر أن تصوت لجنة التنمية\r\nبالبنك في لقائها نصف السنوي بواشنطن على هذا الاتفاق، الأمر الذي\r\nيعد اعترافا بدور الدول النامية في مواجهة الأزمة المالية العالمية.

\r\n

وسيعد هذا الاتفاق مؤشرا على\r\nتحرك مماثل متوقع في صندوق النقد الدولي.

\r\n

وقبل أيام أوضح رئيس البنك\r\nروبرت زوليك أن التعافي القوي لاقتصادات الدول الصاعدة يستوجب تغيير نشاط البنك\r\nومؤسسات التمويل الدولية الأخرى في العالم والتي ظلت لسنوات تخضع لنفوذ الدول\r\nالغنية...وحث زوليك حينها لجنة صناعة القرارات في البنك على الموافقة على منح\r\nالدول النامية حصة أكبر من حقوق التصويت.

\r\n



اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance