English
   
الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب
البحث
وزير المالية يفاجئ موظفي مالية السويداء.. ويؤكـد عدم فرض ضـرائب جديدة سورية وإيران توقعان خمسة عقود منبثقة عن اتفاقية التعاون الاقتصادي المشترك في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية والصناعة والنفط والاتصالات اجتماع عمل خاص برئاسة المهندس خميس.. تشكيل لجنة تدقيق للوقوف على ملفات القروض المتعثرة في المصارف العامة الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب المصرف الزراعي في مصياف يستمر في بتوزيع البذار والأسمدة المخصصة للزراعات الشتوية للموسم الزراعي 2016-2017 ..
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

زيادة نفوذ الدول النامية بالبنك الدولي

توصلت الدول الأعضاء بالبنك الدولي إلى اتفاق مبدئي بشأن نقل 3.13% من سلطة التصويت لمنح الدول النامية نفوذا أكبر في المؤسسة العالمية...وبينت مصادر في البنك أن من شأن هذا النقل أن يزيد أصوات الدول النامية إلى مستوى 47.19 %.

ونقلت وكالة رويترز للأنباء عن مسؤولين بالبنك قولهم "إن هناك فرصة بنسبة 99% لإقرار هذا الاتفاق".

وينتظر أن تصوت لجنة التنمية بالبنك في لقائها نصف السنوي بواشنطن على هذا الاتفاق، الأمر الذي يعد اعترافا بدور الدول النامية في مواجهة الأزمة المالية العالمية.

وسيعد هذا الاتفاق مؤشرا على تحرك مماثل متوقع في صندوق النقد الدولي.

وقبل أيام أوضح رئيس البنك روبرت زوليك أن التعافي القوي لاقتصادات الدول الصاعدة يستوجب تغيير نشاط البنك ومؤسسات التمويل الدولية الأخرى في العالم والتي ظلت لسنوات تخضع لنفوذ الدول الغنية...وحث زوليك حينها لجنة صناعة القرارات في البنك على الموافقة على منح الدول النامية حصة أكبر من حقوق التصويت.



اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance