English
   
الرئيس الأسد يصدر قانونا يقضي بإعفاء منشآت المداجن والمباقر من ضريبة الدخل لمدة خمسة أعوام
البحث
الرئيس الأسد يصدر قانونا يقضي بإعفاء منشآت المداجن والمباقر من ضريبة الدخل لمدة خمسة أعوام مجلس المحاسبة والتدقيق برئاسة الدكتور مأمون حمدان وزير المالية يصدر نتائج امتحان المحاسبين القانونيين لعام 2016 مجلس الوزراء يعدل نسبة تخفيض استهلاك الوقود في الجهات العامة إلى 25 بالمئة ويوافق على تقديم سلفة مالية بقيمة 500 مليون ليرة للسورية للتجارة مجلس الشعب يناقش أداء وزارة المالية.. حمدان: لا ضرائب جديدة على المواطنين.. مطلب زيادة التعويض العائلي محق ويمكن دراسته وزير المالية لصناعيين سوريين مقيمين في مصر: الحكومة تدعم عودة إقلاع أعمالكم في الوطن مجلس الوزراء يقرر تشكيل فريق عمل مركزي لوضع آلية لضبط توزيع المشتقات النفطية ومعالجة أوضاع العاملين في دير الزور والرقة وإدلب
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

فولكسفاغن تتحمل 3ر10 مليارات دولار لتسوية قضية الانبعاثات بأمريكا

2016-06-23

\r\n

برلين-سانا

\r\n

بلغت قيمة التسوية التي توصلت إليها شركة فولكسفاغن مع الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة بشأن التلاعب في اختبارات انبعاثات الديزل نحو 3ر10 مليارات دولار.

\r\n

وقال مصدر مطلع على الاتفاق والذي طلب عدم الكشف عن اسمه لـ "رويترز" إن متوسط التعويضات للملاك يبلغ نحو 5000 دولار وذكر أن قيمة التسوية حالياً تقدر بنحو 287ر10 مليارات دولار لكن القيمة النهائية قد تتغير قبيل انتهاء مهلة قضائية يوم الثلاثاء المقبل.

\r\n

وتشمل التسوية عروضاً بإعادة شراء قرابة 500 ألف سيارة ملوثة للبيئة في الولايات المتحدة وتخصيص مليارات لمشروعات للطاقة النظيفة وبرنامج لتعويض تلوث الديزل الزائد عن الحد المسموح به.


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance