English
   
الرئيس الأسد يطلق خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء المشروع الوطني للإصلاح الإداري.. ويوجه باتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف بعض المظاهر التي تسيء لحقوق المواطن ولا تليق بالوطن
البحث
أسماء المقبولين للاشتراك في مسابقة المصارف العامة من الفئة الثانية من حملة الشهادة العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية الفنية التجارية الرئيس الأسد يطلق خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء المشروع الوطني للإصلاح الإداري.. ويوجه الوزارات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف بعض المظاهر التي تسيء لحقوق المواطن ولا تليق بالوطن المهندس خميس يترأس اجتماعا نوعيا لمتابعة ملف القروض المتعثرة..تشكيل بعثة تفتيشية لمحاسبة المقصرين في تحصيل القروض.. ملاحقة المتخلفين عن السداد بكل الوسائل القانونية الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية وزير المالية خلال حضوره عرض تقديمي لمشروع أتمتة عمليات الإنفاق في القطاع الإداري الحكومي ..يؤكد أهمية هذا المشروع على أداء وزارة المالية والمؤسسات الحكومية بشكل عام و يوفر الجهد والوقت للوصول إلى نتائج تفيد وتدعم متخذي القرار اجتماع عمل في هيئة الإشراف على التأمين برئاسة رئيس مجلس الوزراء
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

النقد الدولي يحسن نظرته للاقتصاد الروسي في 2016

 

\r\n

حسن صندوق النقد الدولي توقعاته بشأن أداء الاقتصاد الروسي في عام\r\n2016 بنسبة 0.3 نقطة مئوية، وتوقع تراجع الاقتصاد بنسبة 1.2% بدلا من 1.5% كان\r\nتوقعها سابقا.

\r\n

وكان صندوق النقد الدولي قد توقع في مايو/أيار الماضي أن ينخفض\r\nالاقتصاد الروسي خلال العام الجاري بواقع 1.5%.

\r\n

ووفقا لتقرير الصندوق المتعلق بالاقتصاد الروسي الذي أوردته وكالة\r\n"نوفوستي" الروسية الأربعاء 13 يوليو/تموز فإن الصندوق يتوقع انخفاض\r\nالناتج المحلي الإجمالي في روسيا في عام 2016 بنسبة 1.2%.

\r\n

وورد في تقرير الصندوق: "نتيجة لبقاء أسعار النفط عند مستوى\r\nمنخفض وتقلص حجم تدفق الإيرادات فإن الركود سيستمر في عام 2016، وستبلغ نسبة\r\nانخفاض الناتج المحلي الإجمالي 1.2%. ومن المتوقع أن يؤدي انتعاش الإنتاج والطلب\r\nإلى تباطؤ التضخم 6.6%، وبحلول عام 2017 من المتوقع أن ينخفض التضخم إلى 5%". 

\r\n

وأبقى النقد الدولي على توقعاته بخصوص عام 2017، إذ يتوقع الصندوق\r\nخروج الاقتصاد الروسي من فترة الركود، وأن يحقق نموا بنسبة 1%. كما أكد الصندوق\r\nعلى توقعاته على المدى المتوسط، والتي قال فيها إن الاقتصاد الروسي سينمو بنسبة\r\n1.5% سنويا.

\r\n

وأشار صندوق النقد الدولي إلى أن انخفاض أسعار النفط ما يزال يشكل\r\nخطرا على الاقتصاد الروسي، منوها إلى ظهور مؤشرات إيجابية في بعض قطاعات الاقتصاد\r\nالروسي، مثل القطاع الزراعي.

\r\n

المصدر: "نوفوستي"  

\r\n

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance