English
   
مجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدوره
البحث
مجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدوره مجلس الشعب يقر قانون تعديل نسبة المساهمة الوطنية في إعادة الإعمار إلى 10 بالمئة... ووزير المالية يؤكد أنه يهدف إلى تعزيز نسبة المساهمة الوطنية في إعادة الاعمار وزيادة الامكانات المالية المتاحة لدى الموازنة العامة للدولة لهذا الغرض مجلس الشعب يقر مشروع قانون الموازنة العامة للدولة...وزير المالية :الحكومة تواصل العمل على تأمين متطلبات صمود الجيش والقوات المسلحة ودعم ذوي الشهداء والجرحى وتحسين الواقع المعيشي والخدمي للمواطنين مجلس الشعب يوافق على تقرير لجنة الموازنة والحسابات حول مشروع قانون الموازنة العامة للدولة..وزير المالية: يخدم العملية التنموية والاجتماعية
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

هيئة تطوير الغاب تتوقع إنتاج 450 طنا من القطن خلال الموسم الحالي

2016-08-29 -حماة-سانا

\r\n

توقعت الهيئة العامة لإدارة وتطوير الغاب بمحافظة حماة أن يصل إنتاج الأراضي الواقعة تحت إشراف عملها من محصول القطن خلال الموسم الزراعي الحالي إلى نحو450 طنا.

\r\n

وبين مدير الثروة النباتية بالهيئة المهندس وفيق زروف في تصريح لمراسل سانا اليوم أن موجة الحر الشديدة خلال الصيف الجاري أثرت سلبا على محصول القطن وأدت إلى تضرر الأجزاء الزهرية في مساحات واسعة من الأراضي المزروعة ما أدى إلى جفافها.

\r\n

ولفت إلى أن المساحة النهائية المزروعة بمحصول القطن للموسم الحالي اقتصرت على نحو 222 هكتارا من إجمالي المخطط البالغ 5100 هكتار عازيا تراجع زراعة القطن في أراضي الغاب نتيجة تداعيات الازمة الراهنة وارتفاع تكاليف مستلزمات الإنتاج وعدم توفر مياه الري بشكل دائم.

\r\n

وأنتجت أراضي منطقة الغاب خلال الموسم الزراعي الماضي نحو1300 طن من القطن المحبوب من إجمالي المساحة المزروعة والبالغة 960 هكتارا.


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance