English
   
وزير المالية يلتقي مدراء ماليات وورؤساء اقسام الدخل والدخل المقطوع في ماليات المحافظات
البحث
المهندس خميس خلال مؤتمر نظمته الجمعية البريطانية-السورية بعنوان “الحرب على سورية.. تداعياتها وآفاقها”: الحكومة اتخذت إجراءات استثنائية لتعزيز صمود قطاع الطاقة عبر تأهيل البنى التحتية للمنشآت التي دمرها الإرهاب نتائج اختبار الناجحين بمسابقة المصارف العامة للفئات الثالثة والرابعة والخامسة
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

خزن وتسويق اللاذقية توزع 80 طنا من السكر في ريف المحافظة

 

\r\n

2016-11-09

\r\n

اللاذقية - سانا

\r\n

أكد مدير المؤسسة العامة للخزن\r\nوالتسويق في اللاذقية سموءل مخلوف أنه تم توزيع 80 طنا من مادة السكر منذ بداية\r\nالعام الحالي حتى تاريخه في ارياف المحافظة البعيدة التي لا توجد فيها منافذ بيع\r\nللمؤسسة عبرالصالات الجوالة لتأمين احتياجات المواطنين فيها .

\r\n

وأوضح مدير المؤسسة في تصريح لنشرة\r\nسانا الاقتصادية أنه تم توزيع الكمية على 25 ألف عائلة في 80 قرية بمعدل 3\r\nكيلوغرامات لكل أسرة من خلال شاحنتين سعة "2" طن محملتين بمختلف المواد وخاصة\r\nالسكر وبيعها في هذه القرى بالتنسيق مع الفعاليات الشعبية والرسمية مشيرا إلى أن\r\nالفرع مستمر بهذا النهج لاستكمال التوزيع في باقي القرى وفق برنامج زمني وبكميات\r\nكافية.

\r\n

وكشف مخلوف أنه تم مؤخرا افتتاح ثلاث\r\nصالات جديدة في كل من المؤسسة العامة للخيوط القطنية وشركة محروقات وشركة الساحل\r\nللانشاء والتعمير في المحافظة .

\r\n

واضاف مخلوف.. انه يتم تزويد منافذ\r\nالبيع دوريا ووفق الحاجة بالمواد من خلال مستودعات المؤسسة ويتم التدقيق على توزيع\r\nالمواد المدعومة نظرا لزيادة الطلب عليها .

\r\n

وحول اسطوانات الغاز قال مخلوف: أن "\r\nالمؤسسة قامت بشراء 1500 اسطوانة غاز منزلي من فرع محروقات اللاذقية ليتم بيعها\r\nبعد ملئها من خلال منفذين متخصصين لذلك في مدينة اللاذقية اضافة إلى المراكز\r\nالـ"9″في اللاذقية والحفة وجبلة".

\r\n

وفي اطار دور المؤسسة في تسويق\r\nالحمضيات من المواطنين وشحنها لباقي فروع المؤسسة بالمحافظات بين مدير المؤسسة أنه\r\nتم تسويق "510" أطنان من الحمضيات منذ بداية الموسم الحالي حتى أول الشهر الحالي\r\nلافتا إلى أنه تم خلال الموسم الماضي تسويق 30 ألف طن من مختلف أنواع الحمضيات .

\r\n

وذكر مخلوف أن عدم توفر مستودعات\r\nلتخزين المواد الغذائية والاستهلاكية يعد من ابرز صعوبات العمل وخاصة أن " الفرع\r\nمعني باستلام المستوردات من المرفأ واعتماد الادارة على تخزين المستوردات\r\nبالمحافظة وعدم التزام باقي جهات القطاع العام بتسديد قيمة مشترياتها من المؤسسة\r\nما يسبب نقص السيولة لديها اضافة إلى نقص عدد العمال الدائمين من الفئة الثانية" .

\r\n

واقترح مدير المؤسسة تشميل مواد الزيت\r\nبأنواعه والسمون والشاي والمعلبات بالقرار رقم "2987" وملحقاته المتضمن الزام\r\nالمستوردين تسليم نسبة "15" بالمئة من الكمية الموردة من مادتي السكر والرز بسعر\r\nالتكلفة لمؤسستي الاستهلاكية والخزن والتسويق .

\r\n

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance