English
   
الرئيس الأسد يصدر قانونا يقضي بإعفاء منشآت المداجن والمباقر من ضريبة الدخل لمدة خمسة أعوام
البحث
الرئيس الأسد يصدر قانونا يقضي بإعفاء منشآت المداجن والمباقر من ضريبة الدخل لمدة خمسة أعوام مجلس المحاسبة والتدقيق برئاسة الدكتور مأمون حمدان وزير المالية يصدر نتائج امتحان المحاسبين القانونيين لعام 2016 مجلس الوزراء يعدل نسبة تخفيض استهلاك الوقود في الجهات العامة إلى 25 بالمئة ويوافق على تقديم سلفة مالية بقيمة 500 مليون ليرة للسورية للتجارة مجلس الشعب يناقش أداء وزارة المالية.. حمدان: لا ضرائب جديدة على المواطنين.. مطلب زيادة التعويض العائلي محق ويمكن دراسته وزير المالية لصناعيين سوريين مقيمين في مصر: الحكومة تدعم عودة إقلاع أعمالكم في الوطن مجلس الوزراء يقرر تشكيل فريق عمل مركزي لوضع آلية لضبط توزيع المشتقات النفطية ومعالجة أوضاع العاملين في دير الزور والرقة وإدلب
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

تسويق نحو 90 طنا من الحمضيات بفرع الخزن والتسويق في حمص

 

\r\n

حمص-سانا

\r\n

بدأ فرع\r\nالمؤسسة العامة للخزن والتسويق بحمص بعمليات تسويق الحمضيات بأنواعها والتي\r\nاستجرها من محافظتي اللاذقية وطرطوس حيث بلغت الكميات المسوقة حتى الآن نحو 90 طنا وتم طرحها في\r\nصالاته بالمدينة والريف.

\r\n

وأشار مدير الفرع ياسر بلال لنشرة\r\nسانا الاقتصادية إلى أن الفرع يتسوق العديد من انواع البرتقال بالإضافة إلى\r\nالليمون من أجل تأمينها للمواطنين بأسعار مناسبة.

\r\n

وأضاف بلال.. إن الفرع أنهى أمس تسويق\r\nوتخزين التفاح للموسم الحالي حيث بلغت الكميات المسوقة من هذه المادة حتى نهاية\r\nالموسم الحالي ‏‏5000 طن بينما خزن منها 4000 طن.

\r\n

وعبر عدد من المواطنين الموجودين في\r\nالصالات التابعة لفرع المؤسسة بحمص للنشرة عن جودة المواد المطروحة في الصالات من\r\nخضار وفواكه وأسعارها المناسبة مقارنة بالأسواق.

\r\n

هذا ويبلغ عدد الصالات التابعة لفرع\r\nالمؤسسة العامة للخزن والتسويق ‏بحمص 25 صالة بالريف والمدينة.‏

\r\n

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance