English
   
الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب
البحث
وزير المالية يفاجئ موظفي مالية السويداء.. ويؤكـد عدم فرض ضـرائب جديدة سورية وإيران توقعان خمسة عقود منبثقة عن اتفاقية التعاون الاقتصادي المشترك في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية والصناعة والنفط والاتصالات اجتماع عمل خاص برئاسة المهندس خميس.. تشكيل لجنة تدقيق للوقوف على ملفات القروض المتعثرة في المصارف العامة الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب المصرف الزراعي في مصياف يستمر في بتوزيع البذار والأسمدة المخصصة للزراعات الشتوية للموسم الزراعي 2016-2017 ..
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

تسويق نحو 90 طنا من الحمضيات بفرع الخزن والتسويق في حمص

 

حمص-سانا

بدأ فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق بحمص بعمليات تسويق الحمضيات بأنواعها والتي استجرها من محافظتي اللاذقية وطرطوس حيث بلغت الكميات المسوقة حتى الآن نحو 90 طنا وتم طرحها في صالاته بالمدينة والريف.

وأشار مدير الفرع ياسر بلال لنشرة سانا الاقتصادية إلى أن الفرع يتسوق العديد من انواع البرتقال بالإضافة إلى الليمون من أجل تأمينها للمواطنين بأسعار مناسبة.

وأضاف بلال.. إن الفرع أنهى أمس تسويق وتخزين التفاح للموسم الحالي حيث بلغت الكميات المسوقة من هذه المادة حتى نهاية الموسم الحالي ‏‏5000 طن بينما خزن منها 4000 طن.

وعبر عدد من المواطنين الموجودين في الصالات التابعة لفرع المؤسسة بحمص للنشرة عن جودة المواد المطروحة في الصالات من خضار وفواكه وأسعارها المناسبة مقارنة بالأسواق.

هذا ويبلغ عدد الصالات التابعة لفرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق ‏بحمص 25 صالة بالريف والمدينة.‏

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance