English
   
الرئيس الأسد يطلق خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء المشروع الوطني للإصلاح الإداري.. ويوجه باتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف بعض المظاهر التي تسيء لحقوق المواطن ولا تليق بالوطن
البحث
أسماء المقبولين للاشتراك في مسابقة المصارف العامة من الفئة الثانية من حملة الشهادة العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية الفنية التجارية الرئيس الأسد يطلق خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء المشروع الوطني للإصلاح الإداري.. ويوجه الوزارات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف بعض المظاهر التي تسيء لحقوق المواطن ولا تليق بالوطن المهندس خميس يترأس اجتماعا نوعيا لمتابعة ملف القروض المتعثرة..تشكيل بعثة تفتيشية لمحاسبة المقصرين في تحصيل القروض.. ملاحقة المتخلفين عن السداد بكل الوسائل القانونية الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية وزير المالية خلال حضوره عرض تقديمي لمشروع أتمتة عمليات الإنفاق في القطاع الإداري الحكومي ..يؤكد أهمية هذا المشروع على أداء وزارة المالية والمؤسسات الحكومية بشكل عام و يوفر الجهد والوقت للوصول إلى نتائج تفيد وتدعم متخذي القرار اجتماع عمل في هيئة الإشراف على التأمين برئاسة رئيس مجلس الوزراء
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

تسويق نحو 90 طنا من الحمضيات بفرع الخزن والتسويق في حمص

 

\r\n

حمص-سانا

\r\n

بدأ فرع\r\nالمؤسسة العامة للخزن والتسويق بحمص بعمليات تسويق الحمضيات بأنواعها والتي\r\nاستجرها من محافظتي اللاذقية وطرطوس حيث بلغت الكميات المسوقة حتى الآن نحو 90 طنا وتم طرحها في\r\nصالاته بالمدينة والريف.

\r\n

وأشار مدير الفرع ياسر بلال لنشرة\r\nسانا الاقتصادية إلى أن الفرع يتسوق العديد من انواع البرتقال بالإضافة إلى\r\nالليمون من أجل تأمينها للمواطنين بأسعار مناسبة.

\r\n

وأضاف بلال.. إن الفرع أنهى أمس تسويق\r\nوتخزين التفاح للموسم الحالي حيث بلغت الكميات المسوقة من هذه المادة حتى نهاية\r\nالموسم الحالي ‏‏5000 طن بينما خزن منها 4000 طن.

\r\n

وعبر عدد من المواطنين الموجودين في\r\nالصالات التابعة لفرع المؤسسة بحمص للنشرة عن جودة المواد المطروحة في الصالات من\r\nخضار وفواكه وأسعارها المناسبة مقارنة بالأسواق.

\r\n

هذا ويبلغ عدد الصالات التابعة لفرع\r\nالمؤسسة العامة للخزن والتسويق ‏بحمص 25 صالة بالريف والمدينة.‏

\r\n

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance