English
   
اللجنة المركزية لتقييم العقارات تعقد اجتماعها الأول… حمدان: أسس تقييم العقارات السكنية والتجارية والخدمية ستحدد حسب السعر الرائج لها
البحث
اللجنة المركزية لتقييم العقارات تعقد اجتماعها الأول… حمدان: أسس تقييم العقارات السكنية والتجارية والخدمية ستحدد حسب السعر الرائج لها بمشاركة 200 شركة سورية وحضور أكثر من 600 رجل أعمال عربي.. بدء فعاليات المعرض التخصصي للألبسة ومستلزماتها “سيريا مودا” بدمشق المصرف التجاري السوري: تشغيل الصرافات التي تعاني مشكلة في اتصالات الشبكة باللاذقية وطرطوس عبر تقنية “3 جي” المصارف العامة تجري الامتحان التحريري للمقبولين في المسابقة التي أعلنت عنها عام 2016 تعديل القانون الأساسي للعاملين في الدولة وفتح مراكز لسجل العاملين في المحافظات أبرز مطالب المشاركين في المؤتمر المهني لنقابات عمال الخدمات.. وزير المالية :مطالب العمال محقة وجميعها تدرس على طاولة الحكومة اللجنة الاقتصادية برئاسة المهندس خميس تناقش المسودة الأولية لمشروع قانون الجمارك
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

تسويق نحو 90 طنا من الحمضيات بفرع الخزن والتسويق في حمص

 

\r\n

حمص-سانا

\r\n

بدأ فرع\r\nالمؤسسة العامة للخزن والتسويق بحمص بعمليات تسويق الحمضيات بأنواعها والتي\r\nاستجرها من محافظتي اللاذقية وطرطوس حيث بلغت الكميات المسوقة حتى الآن نحو 90 طنا وتم طرحها في\r\nصالاته بالمدينة والريف.

\r\n

وأشار مدير الفرع ياسر بلال لنشرة\r\nسانا الاقتصادية إلى أن الفرع يتسوق العديد من انواع البرتقال بالإضافة إلى\r\nالليمون من أجل تأمينها للمواطنين بأسعار مناسبة.

\r\n

وأضاف بلال.. إن الفرع أنهى أمس تسويق\r\nوتخزين التفاح للموسم الحالي حيث بلغت الكميات المسوقة من هذه المادة حتى نهاية\r\nالموسم الحالي ‏‏5000 طن بينما خزن منها 4000 طن.

\r\n

وعبر عدد من المواطنين الموجودين في\r\nالصالات التابعة لفرع المؤسسة بحمص للنشرة عن جودة المواد المطروحة في الصالات من\r\nخضار وفواكه وأسعارها المناسبة مقارنة بالأسواق.

\r\n

هذا ويبلغ عدد الصالات التابعة لفرع\r\nالمؤسسة العامة للخزن والتسويق ‏بحمص 25 صالة بالريف والمدينة.‏

\r\n

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance