English
   
وزير المالية يبحث مع نائب وزير الشؤون الاقتصادية في جمهورية كوريا الديمقراطية سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين
البحث
مجلس إدارة هيئة الاشراف على التمويل العقاري يقرالدليل الارشادي للتقييم العقاري ملتقى الحوار الاقتصادي السوري الأول « نحو حل اقتصادي وطني ».. المهندس خميس : الحكومة مع إعادة هيكلة الدعم بشرط ألا تكون على حساب المواطن .. وزير المالية :الموازنة العامة للدولة تمول وتدعم كافة المستويات بحيث يكون هناك انفاق غير انكماشي وزير المالية يشكل لجان مهمتها انجاز أضابير التراكم الضريبي و دراسة عائدات الجباية السنوية وزير المالية :للمصرف التجاري دور كبير بعمليات التمويل الضخمة ومنطقة خلف الرازي نموذجاً وزارة المالية تعلن أسماء المقبولين للتقدم لامتحان نيل شهادة محاسب قانوني لعام /2017
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

تسويق نحو 90 طنا من الحمضيات بفرع الخزن والتسويق في حمص

 

\r\n

حمص-سانا

\r\n

بدأ فرع\r\nالمؤسسة العامة للخزن والتسويق بحمص بعمليات تسويق الحمضيات بأنواعها والتي\r\nاستجرها من محافظتي اللاذقية وطرطوس حيث بلغت الكميات المسوقة حتى الآن نحو 90 طنا وتم طرحها في\r\nصالاته بالمدينة والريف.

\r\n

وأشار مدير الفرع ياسر بلال لنشرة\r\nسانا الاقتصادية إلى أن الفرع يتسوق العديد من انواع البرتقال بالإضافة إلى\r\nالليمون من أجل تأمينها للمواطنين بأسعار مناسبة.

\r\n

وأضاف بلال.. إن الفرع أنهى أمس تسويق\r\nوتخزين التفاح للموسم الحالي حيث بلغت الكميات المسوقة من هذه المادة حتى نهاية\r\nالموسم الحالي ‏‏5000 طن بينما خزن منها 4000 طن.

\r\n

وعبر عدد من المواطنين الموجودين في\r\nالصالات التابعة لفرع المؤسسة بحمص للنشرة عن جودة المواد المطروحة في الصالات من\r\nخضار وفواكه وأسعارها المناسبة مقارنة بالأسواق.

\r\n

هذا ويبلغ عدد الصالات التابعة لفرع\r\nالمؤسسة العامة للخزن والتسويق ‏بحمص 25 صالة بالريف والمدينة.‏

\r\n

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance