English
   
الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب
البحث
وزير المالية يفاجئ موظفي مالية السويداء.. ويؤكـد عدم فرض ضـرائب جديدة سورية وإيران توقعان خمسة عقود منبثقة عن اتفاقية التعاون الاقتصادي المشترك في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية والصناعة والنفط والاتصالات اجتماع عمل خاص برئاسة المهندس خميس.. تشكيل لجنة تدقيق للوقوف على ملفات القروض المتعثرة في المصارف العامة الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب المصرف الزراعي في مصياف يستمر في بتوزيع البذار والأسمدة المخصصة للزراعات الشتوية للموسم الزراعي 2016-2017 ..
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

بكلفة 715 مليونا… السياحة تمنح رخص تأهيل لـ 22 منشأة بحمص منذ بداية 2016

 

2016-11-11

دمشق-سانا

بلغ عدد رخص التأهيل السياحي التي منحتها وزارة السياحة في حمص 22 منشأة بكلفة استثمارية 715 مليون ليرة سورية منذ بداية عام 2016 ولغاية منتصف تشرين الثاني.

وفي تصريح صحفي أوضح المهندس حسين وسوف مدير سياحة حمص أن المنشآت من سويات مختلفة منها 12 منشأة جديدة مؤهلة أصولاً بقيمة استثمارية 418 مليون ليرة سورية و 6 منشآت مؤهلة وفق المرسوم 11 وقيمتها الاستثمارية نحو 166 مليون ليرة لافتاً إلى أن الرخص شملت إعادة تأهيل 4 منشآت بلغت قيمتها الاستثمارية 131 مليون ليرة لدخول مستثمرين جدد أو رفع سوية المنشآت السياحية.

وبين وسوف أن المنشآت أسهمت بتوفير 213 فرصة عمل في القطاع السياحي بمحافظة حمص مشيراً إلى منح رخصة توظيف سياحية لمنشأة إطعام من سوية نجمتين بكلفة استثمارية تقديرية بلغت ثلاثين مليون ليرة سورية وفق أسعار العام 2007.

وكانت الوزارة أصدرت مؤخراً رخصة تأهيل سياحي لفندق من الدرجة الاولى ثلاث نجوم كلفته التقديرية 5ر1 مليار ليرة سورية كما منحت خلال شهري أيلول وتشرين الأول 2016 رخصة إشادة سياحية ورخصتي تأهيل لمشاريع سياحية في طرطوس بكلفة استثمارية 440 مليون ليرة سورية.

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance