English
   
الرئيس الأسد يصدر قانونا يقضي بإعفاء منشآت المداجن والمباقر من ضريبة الدخل لمدة خمسة أعوام
البحث
الرئيس الأسد يصدر قانونا يقضي بإعفاء منشآت المداجن والمباقر من ضريبة الدخل لمدة خمسة أعوام مجلس المحاسبة والتدقيق برئاسة الدكتور مأمون حمدان وزير المالية يصدر نتائج امتحان المحاسبين القانونيين لعام 2016 مجلس الوزراء يعدل نسبة تخفيض استهلاك الوقود في الجهات العامة إلى 25 بالمئة ويوافق على تقديم سلفة مالية بقيمة 500 مليون ليرة للسورية للتجارة مجلس الشعب يناقش أداء وزارة المالية.. حمدان: لا ضرائب جديدة على المواطنين.. مطلب زيادة التعويض العائلي محق ويمكن دراسته وزير المالية لصناعيين سوريين مقيمين في مصر: الحكومة تدعم عودة إقلاع أعمالكم في الوطن مجلس الوزراء يقرر تشكيل فريق عمل مركزي لوضع آلية لضبط توزيع المشتقات النفطية ومعالجة أوضاع العاملين في دير الزور والرقة وإدلب
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

كونسروة دمشق تنتج بقيمة 378ر1 مليار ليرة خلال العام 2016 الماضي

 

\r\n

12-1-2017

\r\n

دمشق-سانا

\r\n

أنتجت الشركة الحديثة للكونسروة\r\nوالصناعات الزراعية "كونسروة دمشق" خلال العام الماضي 5ر2672 طنا بقيمة 378ر1\r\nمليار ليرة وبنسبة تنفيذ إنتاج بقيمة بلغت 131 بالمئة.

\r\n

وأوضح المدير العام المهندس عبدو\r\nالوسوف في تصريح لمندوب سانا ان الشركة استطاعت تحقيق هذه النتائج بالرغم من\r\nالصعوبات التي عانتها لجهة صعوبة وصول المواد الأولية لتحقيق الخطة الإنتاجية\r\nالمقررة ومحدودية الأيدي العاملة وهي عبارة عن 93 عاملا منهم 30 مياوما.

\r\n

وبين الوسوف أن الشركة استطاعت توريد\r\n9717 طنا من حب البندورة وصلت قيمتها إلى 520 مليون ليرة تم تسديد أكثر من 500\r\nمليون ليرة للمزارعين إضافة إلى تسديد كامل قيمة المواد الأولية الأخرى إلى جانب\r\nإنتاج 2ر1178 طنا من رب البندورة و8ر124 طنا من البازلاء و9ر656 طنا من المربيات\r\nالمختلفة و6ر337 من الكونسروة المتنوعة و375 طنا من المربيات ورب البندورة الدوكما.

\r\n

أما على مستوى المبيعات فأشار الوسوف\r\nإلى ان الشركة سوقت العام الماضي 6ر2294 طنا من منتجاتها وبقيمة بلغت نحو 176ر1\r\nمليار ليرة وبنسبة تنفيذ بقيمة بلغت 112 بالمئة وحققت أرباحا بلغت 111 مليون ليرة.

\r\n

وأكد الوسوف ضرورة رفد الشركة\r\nبالعمالة اللازمة وتحويل العمال المياومين إلى عقود سنوية وإعطاء الشركة السيولة\r\nالمالية الكافية لتأمين كل مستلزمات الإنتاج وخاصة في بداية المواسم وذلك من أجل\r\nاستقرار العملية الإنتاجية وتنفيذ الخطط السنوية.

\r\n

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance