English
   
وزير المالية يبحث مع نائب وزير الشؤون الاقتصادية في جمهورية كوريا الديمقراطية سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين
البحث
مجلس إدارة هيئة الاشراف على التمويل العقاري يقرالدليل الارشادي للتقييم العقاري ملتقى الحوار الاقتصادي السوري الأول « نحو حل اقتصادي وطني ».. المهندس خميس : الحكومة مع إعادة هيكلة الدعم بشرط ألا تكون على حساب المواطن .. وزير المالية :الموازنة العامة للدولة تمول وتدعم كافة المستويات بحيث يكون هناك انفاق غير انكماشي وزير المالية يشكل لجان مهمتها انجاز أضابير التراكم الضريبي و دراسة عائدات الجباية السنوية وزير المالية :للمصرف التجاري دور كبير بعمليات التمويل الضخمة ومنطقة خلف الرازي نموذجاً وزارة المالية تعلن أسماء المقبولين للتقدم لامتحان نيل شهادة محاسب قانوني لعام /2017
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

كونسروة دمشق تنتج بقيمة 378ر1 مليار ليرة خلال العام 2016 الماضي

 

\r\n

12-1-2017

\r\n

دمشق-سانا

\r\n

أنتجت الشركة الحديثة للكونسروة\r\nوالصناعات الزراعية "كونسروة دمشق" خلال العام الماضي 5ر2672 طنا بقيمة 378ر1\r\nمليار ليرة وبنسبة تنفيذ إنتاج بقيمة بلغت 131 بالمئة.

\r\n

وأوضح المدير العام المهندس عبدو\r\nالوسوف في تصريح لمندوب سانا ان الشركة استطاعت تحقيق هذه النتائج بالرغم من\r\nالصعوبات التي عانتها لجهة صعوبة وصول المواد الأولية لتحقيق الخطة الإنتاجية\r\nالمقررة ومحدودية الأيدي العاملة وهي عبارة عن 93 عاملا منهم 30 مياوما.

\r\n

وبين الوسوف أن الشركة استطاعت توريد\r\n9717 طنا من حب البندورة وصلت قيمتها إلى 520 مليون ليرة تم تسديد أكثر من 500\r\nمليون ليرة للمزارعين إضافة إلى تسديد كامل قيمة المواد الأولية الأخرى إلى جانب\r\nإنتاج 2ر1178 طنا من رب البندورة و8ر124 طنا من البازلاء و9ر656 طنا من المربيات\r\nالمختلفة و6ر337 من الكونسروة المتنوعة و375 طنا من المربيات ورب البندورة الدوكما.

\r\n

أما على مستوى المبيعات فأشار الوسوف\r\nإلى ان الشركة سوقت العام الماضي 6ر2294 طنا من منتجاتها وبقيمة بلغت نحو 176ر1\r\nمليار ليرة وبنسبة تنفيذ بقيمة بلغت 112 بالمئة وحققت أرباحا بلغت 111 مليون ليرة.

\r\n

وأكد الوسوف ضرورة رفد الشركة\r\nبالعمالة اللازمة وتحويل العمال المياومين إلى عقود سنوية وإعطاء الشركة السيولة\r\nالمالية الكافية لتأمين كل مستلزمات الإنتاج وخاصة في بداية المواسم وذلك من أجل\r\nاستقرار العملية الإنتاجية وتنفيذ الخطط السنوية.

\r\n

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance