English
   
الرئيس الأسد يطلق خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء المشروع الوطني للإصلاح الإداري.. ويوجه باتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف بعض المظاهر التي تسيء لحقوق المواطن ولا تليق بالوطن
البحث
أسماء المقبولين للاشتراك في مسابقة المصارف العامة من الفئة الثانية من حملة الشهادة العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية الفنية التجارية الرئيس الأسد يطلق خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء المشروع الوطني للإصلاح الإداري.. ويوجه الوزارات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف بعض المظاهر التي تسيء لحقوق المواطن ولا تليق بالوطن المهندس خميس يترأس اجتماعا نوعيا لمتابعة ملف القروض المتعثرة..تشكيل بعثة تفتيشية لمحاسبة المقصرين في تحصيل القروض.. ملاحقة المتخلفين عن السداد بكل الوسائل القانونية الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية وزير المالية خلال حضوره عرض تقديمي لمشروع أتمتة عمليات الإنفاق في القطاع الإداري الحكومي ..يؤكد أهمية هذا المشروع على أداء وزارة المالية والمؤسسات الحكومية بشكل عام و يوفر الجهد والوقت للوصول إلى نتائج تفيد وتدعم متخذي القرار اجتماع عمل في هيئة الإشراف على التأمين برئاسة رئيس مجلس الوزراء
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

زراعة أكثر من 6000 هكتار بالمحاصيل الرعوية والعلفية في الحسكة

 

\r\n

2017-01-11

\r\n

الحسكة-سانا

\r\n

بلغ إجمالي مساحة\r\nالمحاصيل العلفية والرعوية في الحسكة للموسم الحالي 6850 هكتارا في كل مناطق\r\nالاستقرار الزراعي في الحسكة.

\r\n

وأوضح رئيس دائرة الانتاج\r\nالنباتي في زراعة الحسكة المهندس رجب سلامة في تصريح لمراسل سانا أن المساحة\r\nالمزروعة تضمنت شعيرا مرويا وتركزت في المناطق الشمالية من المحافظة وذلك بغية\r\nتامين الأعلاف للثروة الحيوانية لافتا إلى انتهاء عمليات الزراعة للمحاصيل العلفية\r\nفي عموم مناطق المحافظة.

\r\n

من جهة أخرى أكد سلامة\r\nاستمرار فلاحي محافظة الحسكة بزراعة المحاصيل العطرية والطبية للموسم الحالي حيث\r\nبلغت المساحة المزروعة حتى اليوم 100 هكتار لمحصول الكمون و 700 هكتار لمحصول\r\nالكزبرة وتتركز في مناطق القحطانية والمالكية والجوادية مشيرا إلى أن عمليات\r\nالزراعة تستمر حتى منتصف شهر شباط القادم خاصة أن غالبية المحاصيل العطرية تزرع\r\nبعلا.

\r\n

وأعلنت مديرية الزراعة في\r\nالعاشر من الشهر الجاري انتهاء زراعة محصولي الشعير والقمح وبلغت المساحات 550ر859\r\nهكتارا.

\r\n

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance