English
   
الرئيس الأسد يطلق خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء المشروع الوطني للإصلاح الإداري.. ويوجه باتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف بعض المظاهر التي تسيء لحقوق المواطن ولا تليق بالوطن
البحث
أسماء المقبولين للاشتراك في مسابقة المصارف العامة من الفئة الثانية من حملة الشهادة العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية الفنية التجارية الرئيس الأسد يطلق خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء المشروع الوطني للإصلاح الإداري.. ويوجه الوزارات المعنية باتخاذ الإجراءات الرادعة لوقف بعض المظاهر التي تسيء لحقوق المواطن ولا تليق بالوطن المهندس خميس يترأس اجتماعا نوعيا لمتابعة ملف القروض المتعثرة..تشكيل بعثة تفتيشية لمحاسبة المقصرين في تحصيل القروض.. ملاحقة المتخلفين عن السداد بكل الوسائل القانونية الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتخفيض الرسوم الجمركية بنسبة 50 بالمئة على المواد الأولية ومدخلات الإنتاج اللازمة للصناعات المحلية وزير المالية خلال حضوره عرض تقديمي لمشروع أتمتة عمليات الإنفاق في القطاع الإداري الحكومي ..يؤكد أهمية هذا المشروع على أداء وزارة المالية والمؤسسات الحكومية بشكل عام و يوفر الجهد والوقت للوصول إلى نتائج تفيد وتدعم متخذي القرار اجتماع عمل في هيئة الإشراف على التأمين برئاسة رئيس مجلس الوزراء
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

محلج الفداء بحماة يورد 725 طنا من البذور الصناعية لشركات الزيوت العامة والخاصة

 

4-4-2017

أنهى محلج الفداء بحماة اليوم توريد كل البذور الصناعية الناتجة عن عمليات حلج الأقطان المحبوبة للموسم الزراعي الحالي إلى شركات الزيوت العامة والخاصة.

وأوضح مدير المحلج المهندس هشام الكردي في تصريح لمراسل سانا اليوم أن كمية البذور الصناعية التي تم توريدها الى شركات الزيوت بلغت 725 طنا وهي كامل الكمية المنتجة من موسم الحلج الحالي، مبيناً أن المحلج قام الشهر الماضي بتوريد كل الأقطان المحلوجة إلى شركات الغزل والنسيج.

ولفت إلى أنه يتوافر حالياً لدى المحلج 125 طنا من البذور الزراعية الناتجة عن عمليات حلج الأقطان المحبوبة والتي سيتم توريدها لاحقاً لفرع إكثار البذار بالمحافظة مشيراً إلى أن كمية الأقطان المحبوبة التي تم استلامها وحلجها خلال الموسم الحالي كانت قليلة جداً.

وكانت كمية الأقطان المحبوبة النهائية التي تم استلامها وحلجها في محلج الفداء والواردة من مختلف المحافظات بلغت 1450 طناً.

سانا

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance