English
   
وزير المالية يبحث مع نائب وزير الشؤون الاقتصادية في جمهورية كوريا الديمقراطية سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين
البحث
وزير المالية يشكل لجان مهمتها انجاز أضابير التراكم الضريبي و دراسة عائدات الجباية السنوية ملتقى الحوار الاقتصادي السوري الأول « نحو حل اقتصادي وطني ».. المهندس خميس : الحكومة مع إعادة هيكلة الدعم بشرط ألا تكون على حساب المواطن .. وزير المالية :الموازنة العامة للدولة تمول وتدعم كافة المستويات بحيث يكون هناك انفاق غير انكماشي وزير المالية :للمصرف التجاري دور كبير بعمليات التمويل الضخمة ومنطقة خلف الرازي نموذجاً مجلس المحاسبة و التدقيق يحدد الامتحان التحريري للمتقدمين لنيل شهادة محاسب قانوني 16 أيلول وزارة المالية تعلن أسماء المقبولين للتقدم لامتحان نيل شهادة محاسب قانوني لعام /2017 الحكومة تعتمد السياسة الإعلامية للمشروع الوطني للإصلاح الإداري ..وتناقش مشروع قانون يقضي بإعفاء مالكي العقارات المتضررة جراء الإرهاب من رسوم رخص البناء عند قيامهم بإصلاح أو ترميم عقاراتهم
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

رفع سقف السحب من صرافات التجاري إلى 35 ألف ليرة سورية في الحركة الواحدة

 

أعلن المصرف التجاري السوري بأنه أتم كل الإجراءات الفنية على الصرافات الآلية لتمكين حاملي بطاقة الصراف الآلي الصادرة عن المصرف من "رفع سقف السحب إلى مبلغ 35 ألف ليرة سورية بدلاً من 25 ألف ليرة".

وأوضح المصرف في بيان له تلقت سانا نسخة منه أنه يمكن لحامل البطاقة السحب اليومي لأكثر من مرة وبما لا يتجاوز سقف السحب الأسبوعي المحدد مسبقاً وفق العقد الموقع بين المتعامل والمصرف.

ويأتي هذا الإجراء ضمن مجموعة إجراءات يعتزم المصرف تعميمها تباعاً لتخفيف الضغط على الصرافات وتوفير الوقت والجهد على المواطنين.

وكان المصرف طبق بداية الشهر الحالي "تقنية ثري جي على 18 كوة صرافة في مختلف المناطق لتفادي صعوبات الاتصال وانقطاع الشبكة بين الصراف والمخدم الرئيسي أو شبكة الاتصالات"

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم (4421 / 41.6%)
  • لا (4923 / 46.3%)
  • ربما (1279 / 12%)
  • اجمالي التصويت: 10623

     
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance