English
   
مجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدوره
البحث
مجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدوره مجلس الشعب يقر قانون تعديل نسبة المساهمة الوطنية في إعادة الإعمار إلى 10 بالمئة... ووزير المالية يؤكد أنه يهدف إلى تعزيز نسبة المساهمة الوطنية في إعادة الاعمار وزيادة الامكانات المالية المتاحة لدى الموازنة العامة للدولة لهذا الغرض مجلس الشعب يقر مشروع قانون الموازنة العامة للدولة...وزير المالية :الحكومة تواصل العمل على تأمين متطلبات صمود الجيش والقوات المسلحة ودعم ذوي الشهداء والجرحى وتحسين الواقع المعيشي والخدمي للمواطنين مجلس الشعب يوافق على تقرير لجنة الموازنة والحسابات حول مشروع قانون الموازنة العامة للدولة..وزير المالية: يخدم العملية التنموية والاجتماعية
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

قيمة تداولات سوق دمشق للأوراق المالية(13-11-2016) تغلق على حجم تداول 553ر3 ملايين ليرة

 

\r\n

2016-01-13

\r\n

دمشق - سانا

\r\n

أغلقت جلسة تداولات سوق\r\nدمشق للأوراق المالية اليوم على حجم تداول قدره "21004" أسهم موزعة على 36 صفقة\r\nبقيمة تداولات إجمالية بلغت "553ر3" ملايين ليرة وارتفع مؤشر السوق 07ر0 نقطة عن\r\nالجلسة الماضية حيث أغلق على قيمة 02ر1477 نقطة.

\r\n

وارتفع سهم بنك البركة عن\r\nسعر إغلاق جلسة التداول السابقة بنسبة 44ر1 بالمئة ليغلق على سعر 44ر216 ليرة\r\nبينما انخفض سهم بنك سورية الدولي الإسلامي بنسبة 13ر0 بالمئة وأغلق على سعر\r\n75ر169 ليرة وكذلك سهم بنك قطر الوطني تراجع بنسبة 56ر0 بالمئة وأغلق على سعر\r\n35ر150 ليرة.

\r\n

ولم تسجل أسهم بنوك الشام\r\nوالشرق وبيبلوس وشركة العقيلة للتأمين التكافلي والمصرف الدولي للتجارة والتمويل\r\nأي تعديل على أسعارها وأغلقت مساوية لأسعار إغلاق جلسة التداول السابقة بينما لم\r\nتسجل الشركات الاخرى المدرجة في السوق أي صفقة على أسهمها.

\r\n

وكانت جلسة التداول\r\nالسابقة يوم الخميس الماضي اغلقت على حجم تداول قدره "6786" سهما موزعة على 14\r\nصفقة بقيمة تداولات إجمالية بلغت 172ر1 مليون ليرة واغلق مؤشر السوق عند 95ر1476\r\nنقطة.

\r\n

 


اظهار0 - 0 من0

الصفحة 0
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance