English
   
الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب
البحث
وزير المالية يفاجئ موظفي مالية السويداء.. ويؤكـد عدم فرض ضـرائب جديدة سورية وإيران توقعان خمسة عقود منبثقة عن اتفاقية التعاون الاقتصادي المشترك في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية والصناعة والنفط والاتصالات اجتماع عمل خاص برئاسة المهندس خميس.. تشكيل لجنة تدقيق للوقوف على ملفات القروض المتعثرة في المصارف العامة الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب المصرف الزراعي في مصياف يستمر في بتوزيع البذار والأسمدة المخصصة للزراعات الشتوية للموسم الزراعي 2016-2017 ..
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

رد على شكوى حول عمل برنامج الاسيكودا في حلب

السؤال
وردت شكوى حول تعرض نظام عمل برنامج الاسيكودا في حلب للتعطيل .

رد الوزارة
الشكوى أحالها السيد الوزير الى مديرية الجمارك العامة للبيان فكان الجواب التالي :
يوجد قاعة ادخال في حلب و هي من أفضل القاعات و عملية تعرضها للتعطيل غير صحيحة ،كما يستطيع المخلص الجمركي الدخول من مكتبه إلى برنامج الاسيكودا عن طريق وصلة (ADSL) بسرعة 512 كيلوبت و هي متواضعة الآن ،كما يمكن استخدام ميزة (3G) في شبكات الخليوي و التي تؤمن أربع أضعاف السرعة المطلوبة على الأقل ،وبذلك فإن كل ما قيل ليس له اساس من الصحة .

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance