English
   
الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب
البحث
وزير المالية يفاجئ موظفي مالية السويداء.. ويؤكـد عدم فرض ضـرائب جديدة سورية وإيران توقعان خمسة عقود منبثقة عن اتفاقية التعاون الاقتصادي المشترك في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية والصناعة والنفط والاتصالات اجتماع عمل خاص برئاسة المهندس خميس.. تشكيل لجنة تدقيق للوقوف على ملفات القروض المتعثرة في المصارف العامة الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعيا ينص على أنه يجوز للوزير المختص تثبيت العاملين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وعقود تشغيل الشباب المصرف الزراعي في مصياف يستمر في بتوزيع البذار والأسمدة المخصصة للزراعات الشتوية للموسم الزراعي 2016-2017 ..
مقابلات و ندوات السيد الوزير

 
أخبار منوعة
إرسال شكوى

أذا لديك أي شكوي يرجى ارسالها
الينا

 
 
ردود الوزارة

كيفية اقتطاع نسبة الحسم من الأجر المقطوع من العاملين الفلسطينيين بالدولة لصالح منظمة التحرير

السؤال
ورد سؤال حول كيفية اقتطاع الحسم من الأجر المقطوع لصالح منظمة التحرير الفلسطينية من رواتب العاملين الفلسطينيين في سورية

رد الوزارة
السيد الوزير أحال السؤال الى الجهة المختصة فكان الرد التالي: رداً على السؤال حول كيفية اقتطاع الحسم من الأجر المقطوع لصالح منظمة التحرير الفلسطينية نبين مايلي: قضى بلاغ رئاسة مجلس الوزراء رقم 9/ب -518/15 تاريخ 20-2-1965 بأن يقتطع نسبة (3%) من الأجور الشهرية لكافة العاملين الفلسطينيين بالدولة لصالح جيش التحرير الفلسطيني. وقضى البلاغ رقم 128/3951/ 15 تاريخ 24-11-1979 الصادر عن رئاسة مجلس الوزراء بأن الحسم المذكور يشمل التعويضات و المنافع و الامتيازات التي يتقاضاها هؤلاء العاملين بالاضافة إلى أجورهم الشهرية المقطوعة.

اطبع
التصويت
هل يفي الموقع بالأغراض المرجوة منه
 
  • نعم
  • لا
  • ربما
  •  
    الرسائل الإخبارية
    البريد الالكتروني

     
     
         
     
     
    Powerd By SyrianMonster | All Rights Reserved, Syria Finance